منوعات

من هو علي الكلثمي وكذلك ماهي حقيقة وفاة عبدالرحمن الكلثمي • الصفحة العربية

من هو علي الكلثامي ، وما حقيقة وفاة عبد الرحمن الكلثامي على ويكيبيديا ، ما سنتعرف عليه أيضًا من صحة الخبر الذي يتحدث عن وفاة الفنان الشعبي السعودي عبد الرحمن الكلثامي؟ من خلال مواقع التواصل الاجتماعي Twitter و Instagram وغيرهما عبر موقعنا على الصفحة العربية من هنا.

من هو علي الكلثامي؟
علي الكلثامي (2 سبتمبر 1983 -) ممثل ومخرج وكاتب سعودي ، من مواليد محافظة النماص ، قبل أن يقضي سبعة أشهر في بطن أمه. نشأ علي في أسرة منخفضة الدخل في حي الوزارة بالرياض. كان لوالده خلفية عسكرية وعمل في وزارة الدفاع لما يقرب من أربعة عقود.
كم يبلغ تقريبا عمر علي الكلثامي من تاريخ ومكان الميلاد: 2 سبتمبر 1983 (38 سنة). اسم الميلاد: علي محمد الكلثامي الشهري وهو كبير في السن يكتب المقال 38 اليوم ، 26 يونيو 2022. https://www.arabpage.net/92156/ ali-al-kalthami
سيرة علي الكلثامي
فنان سعودي ومخرج له العديد من الأعمال الفنية ، التحق بمجموعة MBC كمشرف على نظم المعلومات في مكاتبها بالرياض. صوّر عدة أفلام قصيرة وصنع مقاطع كوميدية ساخرة على موقع يوتيوب. في هذه الأثناء ، كان المشروع ينفجر (ليس كثيرًا) في ذهنه بعد أن التقى بالشاب فهد البطيري في عرض “كوميدي ستاند أب” في البحرين. وعرض عليه البطيري مشروع كتاب فكاهي يود عرضه على اليوتيوب ويتطلع للعمل معه ومع المخرج علاء يوسف خاصة بعد الاطلاع على أعمالهما التعاونية السابقة.


حقيقة وفاة عبد الرحمن الكلثامي
كما صدر الهاشتاغ في الساعات الماضية باسم عبد الرحمن الكلثامي ، مما دفع الفنان السعودي الشاب والفنان التراثي عبد الرحمن الكلثامي إلى كسر صمته والتحدث بشكل سلبي عبر حسابه على تويتر.
والمثير للدهشة أن الفنانة نفت ما تم تداوله عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول صحة الخبر الذي يتحدث عن وفاته ، معتبرة أنه بخير وأن الخبر غير صحيح ، مما دفع العديد من أفراد أسرته ومعجبيه وزملائه للتواصل معها. خوفا من صحة ذلك الخبر.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. جئت من العمل. فوجئت عندما اتصل أحد زملائي. قال: “أنت جيد فيك”. قلت: الحمد لله ، أنت بخير. المسلمون
– عبدالرحمن الكلثمي 🇸🇦 (@ klthmi1) 26 يونيو 2022

سيرة عبد الرحمن الكلثامي
هنا سنتعرف على معلومات عن عبد الرحمن الكلثامي الملقب بسفير التراث وهو من منطقة النماص في المملكة العربية السعودية وسنعرف بعض المعلومات عنه.
سيرة عبد الرحمن الكلثامي
بعد الأنباء عن شخصية عبد الرحمن الكلثامي ، بدأ بالبحث عن معلوماته المهمة ، والتي نلخصها في النقاط التالية:

الاسم الكامل: عبد الرحمن بن تهانيق الكلثامي.
الكنية: ابو فهد.
تاريخ الميلاد: غير معروف.
مكان الميلاد: النماص – المملكة العربية السعودية.
العمر: في الستينيات من عمره.
جنسيتي سعودية.
الديانة مسلم.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
التحصيل الدراسي: غير معروف.
الاحتلال: غير معروف.
اللغة الأم: العربية.
اللغات: اللهجة السعودية.
محل الإقامة الحالي: المملكة العربية السعودية.
تاريخ الوفاة: توفي في 26 يونيو 2022 م

                     
السابق
حل امتحان اللغه العربيه للصف الثالث الثانوي 2022 اليوم حل امتحان العربي تالته ثانوي 2022 حل عربي 3 ث
التالي
الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية الكويت

اترك تعليقاً