سؤال وجواب

من هو علي مرابط ويكيبيديا وزير الصحة الجديد

المحتويات

من هو وزير الصحة الجديد في تونس

توسع نطاق البحث حول اسم العميد طبيب علي مرابط خلال الساعات القليلة الماضية عقب تكليفه من قبل الرئيس التونسي قيس سعيد بتسيير عمل وزارة الصحة في تونس ، حيث أصدر الرئيس التونسي قيس سعيد، مساء يوم الجمعة، قراراً  بتكليف علي مرابط بشغل منصب وزير الصحة.

وأدى علي مرابط، اليمين أمام رئيس الجمهورية وفقا للفصل 89 من الدستور.


وبالبحث عن علي مرابط ويكيبيديا، شوهد في أحدث ظهور له، طبيبًا بالوزارة، وخرج بلقاء تلفزيوني يحث جميع التونسيين على التسجيل في منظومة ايفاكس من أجل تلقي التطعيم ضد فيروس “كورونا” .

من هو العميد الطبيب علي مرابط

تولي العميد طبيب علي مرابط في الاسابيع الفارطة مهمة المنسق العام لبعثة الادارة العامة للصحة العسكرية لتلقيح المواطنين في عديد المناطق بالبلاد التونسية.

وعلي مرابط هو عميد بالجيش الوطني كان يشغل منصب رئيس الحملة العسكرية للتلقيج بتطاوين.

هذا و قد تولي العميد في الاسابيع الفارطة مهمة المنسق العام لبعثة الادارة العامة للصحة العسكرية لتلقيح المواطنين في عديد المناطق بالبلاد التونسية.

وبالأمس أصدر قيس سعيد، اليوم الخميس، أوامر رئاسية تقضي بإنهاء تكليف: أكرم السبري بمهام وال بولاية المنستير، والحبيب شواط بمهام وال بولاية مدنين، وصالح مطيراوي بمهام وال بولاية زغوان.

العميد طبيب علي مرابط

سبق أن حث العميد طبيب علي مرابط جميع التونسيين على التسجيل في منظومة ايفاكس من أجل تلقي التطعيم ضد فيروس كورونا ، وفي تصريح للوطنية الأولى، أكد الدكتور علي مرابط نجاعة جميع التلاقيح ضد فيروس كورونا، مبينا أن 90 بالمائة من الحالات الخطيرة تشمل مصابين من غير الملقيح.

                     
السابق
من هي اسراء طاهر ويكيبيديا ومين زوجها ؟
التالي
من هي جيانا فاروق ويكيبيديا وكم وزنها ؟

اترك تعليقاً