سؤال وجواب

من هي اسراء طاهر ويكيبيديا ومين زوجها ؟

تصدر اسم اسراء طاهر مواقع التواصل الاجتماعي وصورها في حفل زفافها وسط حضور الوسط الفني وغناء يسرا وعدد من نجوم الفن في زفافها ، انتشرت بصورة واسعة عبر السوشيال ميديا وتسائل الجمهور حول اسراء طاهر من تكون ومن هو زوجها وفي هذه السطور نرصد لكم اهم المعلومات عن اسراء طاهر .

المحتويات

اسراء طاهر ويكيبيديا

اسراء طاهر هي مواطنة مصرية لأسررة فنية شهيرة في مصر والعالم العربي ، فهي ابنة شقيقة كل من: السيناريست والشاعر والكاتب مدحت العدل، المنتج جمال العدل، المنتج محمد العدل، الفنان رمزي العدل، والفنان الراحل سامي العدل ، وتعمل في شركة الانتاج الشهيرة ( العدل جروب ) منذ حوالي 10 أعوام .


اسراء طاهر الحاصلة على على جائزة أفضل منتج تنفيذي عن تنفيذها مسلسلي خيانة عهد وبـ100 وش، وذلك في مهرجان نجم العرب 2022 ، عملت منتج منفذ لعدد كبير من أعمال شركة العدل جروب، بينها: “بـ100 وش”، و”خيانة عهد”.

زواج اسراء طاهر

احتفلت المنتجة إسراء طاهر، بزفافها مساء يوم الأربعاء الموافق 4 أغسطس الجاري، في واحد من أكبر فنادق القاهرة الكبرى، وسط حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن ، وغنت في حفل زفافها الفنانة يسرا “3دقات” و”جت الحرارة”.

شهد حفل زفافها حضور كوكبة من نجوم ونجمات الفن، بينهم: “يسرا، منة شلبي، محمد فراج، بسنت شوقي، عبير صبري، هنا الزاهد، هنادي مهنا، أحمد فهمي، أحمد خالد صالح.

وتألقت العروس إسراء العدل، بارتدائها فستان زفاف من قماش الجبير والدانتيل، بأكمام من الشيفون، وطرحة زفاف طويلة، ولفتت بعض المشاهد في حفل الزفاف، الأنظاربقوة، منها ظهور الفنانة هنادي مهنا، بعد فقدان وزنها.

من هو زوج اسراء العدل , طاهر ؟

 

 

                     
السابق
من هو العميد طبيب علي مرابط ويكيبيديا ومن أي ولاية ؟
التالي
من هو علي مرابط ويكيبيديا وزير الصحة الجديد

اترك تعليقاً