اخبار حصرية

من هو عمر الشناوي ويكيبيديا ومين زوجته

المحتويات

الاسم :

عمر محمد كمال الشناوي.

تاريخ الميلاد :

من مواليد 1983م.


العمر :

37 سنة.

الجنسية :

مصري.

دولة الإقامة :

مصر.

الديانة :

مسلم.

المهنة :

ممثل مصري.

من هو عمر الشناوي ويكيبيديا

عمر الشناوي ويكيبيديا

عمر محمد كمال الشناوي هو ممثل مصري وهو حفيد الفنان المصري الراحل كمال الشناوي الذي كان له رصيد فني عظيم واليوم يتجدد عهد كمال الشناوي بحفيده عمر الذي يُحظى بوسامة استحوذت على اعجاب الجمهور ، فمن هو عمر الشناوي ؟

من هو عمر الشناوي

هو ممثل مصري من مواليد 1983 في مصر ، ويبلغ من العمر 37 عاما، ويحمل الديانة الاسلامية، وهو حفيد الفنان الكبير الراحل كمال الشناوي، وخريج كلية الهندسة جامعة القاهرة، ويعمل مهندس ديكور.

كان إعلان اختياره للمشاركة في هذا العمل مفاجأة للجميع، باعتبارها أول تجاربه التمثيلية، فضلًا عن كونها أول ظهور إعلامي له ورث حفيد الفنان المصري الراحل كمال الشناوي الكثير من وسامته وهذا ما لاحظه الجمهور عندما شارك عمر الشناوي في مسلسل «الأب الروحي».

عمر حفيد كمال الشناوي

الممثل عمر الشناوي كانت علاقته بجده لم تكن علاقة حفيد بـ جد، بل كانت علاقة أصدقاء، مشيرا إلى أن جده كان يتمتع بروحه شابه ويحب الحياة , كما كشف ايضاً عن تشابهات أخرى تجمعه بجده غير الشكل، وقال إنهما يحبان الرسم وكانا يحبان نفس الطعام، وأيضا يتشابهان في فيرال الرضا بما يقسمه الله , كما قال أنه في طفولته كان يحب الشخصيات الخارقة وفي يوم ارتدى بذلة “سوبر مان” وعندما رأه جده سأله إن كان مشي في الشارع بهذا الشكل، ووبخه قائلا: “أنا حفيدي ميطلعش أراجوز”.

وكما تذكر موقف آخر كافأه جده بسببه وحكى أنه في طفولته كان يمارس رياضة “التايكوندو” وفي مرة كان على الشاطئ برفقة شقيقته وأزعجها بعض الأطفال، فذهب ودافع عنها، وكان جده كمال الشناوي يراقبه وأعجب بتصرفه , وأضاف فى لقائه ببرنامج “السفيرة عزيزة” أنه نادم على عدم تمثيلة فى فترة شهرة جده كمال الشناوي، وذكر أن جده فى نهاية حياته كان يطلب منه أن يحاول الدخول فى مجال التمثيل إلا أنه كان متردد من خوض التجربة.

بدايت الفنان عمر الشناوي في الفن كانت عندما ظهر للمرة الأولى للجمهور عندما تم اختياره للمشاركة فى بطولة الجزء الأول من مسلسل “الأب الروحى” الذى تم عرضه مطلع العام الماضى، رغم أنه خريج كلية الهندسة جامعة القاهرة، ويعمل مهندس ديكور لكنه قرر اقتحام عالم التمثيل لاستكمال مسيرة جده الراحل كمال الشناوي ، ليختاره مخرج الأب الروحى فى مسلسل آخر وهو الجزء الأول من “كلبش” مع أمير كرارة والذى تم عرضه فى شهر رمضان عام 2017.

وايضا شارك بعد ذلك في بدور صغير في مسلسل كلبش الجزء الاول , وفي عام 2018 شارك في مسلسل كلبش الجزء الثاني ومسلسل الاب الروحي الجزء الثاني , وفي عام 2019.

وكما شارك في مسلسل كارمن  ودوره جديد ومختلف عليه، وهو دور لايت كوميدي يقدم شخصية بها كوميدية مختلفة عن أي عمل تم تقديمه من قبل، يؤدّي دورا كوميديا بشأن شاب يدعى “سامر” يدير محطة إذاعية تمتلكها والدته ويشاركه في العمل ريهام حجاج، وليلى عز العرب ، شيرين، عبير منير، وأحمد حلاوة، تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت.

كما يشارك ايضاً في مسلسل “قيد عائلي”و يلعب دور رسام , اما عن اعماله السينائية هشارك في فيلم الهجام بطولة كلا من محسن منصور , أحمد عبدالله محمود , دعاء مصطفى رجب وائل عبدالعزيز , منة جلال واخراج محمد بدير , وحالياً يشارك في فيلم موسى مع المخرج بيتر ميمي .

وكما شارك في المسلسلات الرمضانية لعام 20219، وذلك في مسلسل كلبش الجزء الثالث دوره متصل من الجزء الأول ولكن القصة التي تدور بها أحداث المسلسل هي المختلفة، وكما يشارك ايضاً في مسلسل سوبر ميرو مع النجمة ايمي سمير غانم .

أهم أعمال الممثل عمر الشناوي :

مسلسل كلبش سنة 2017.

مسلسل الأب الروحي 2017.

مسلسل كلبش 2 سنة 2018.

مسلسل الأب الروحي 2 .

من هي زوجة عمر الشناوي هند حداد

زوجته هند حداد من خارج الوسط الفني وقد تزوجا في حفل شاركه عدد من النجوم ومنهم الفنانة دنيا عبدالعزيز، والفنانة هند عبدالحليم، والفنان باهر النويهي، وكريم سرور، ومهند حسني، وعدد من عائلتي العروسين، هند حداد، سبق وارتبطت قبل ذلك بالفنان الشاب محمد كيلاني، عام 2012، وأنجبت منه طفلًا يدعى حمزة عام 2013، وانفصل الطرفان بعدها.

                     
السابق
محمد صبحي حارس الزمالك ويكيبيديا
التالي
أعمال أول ليلة جمعة من رجب

اترك تعليقاً