سؤال وجواب

من هو عويض العتيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية

الموت لا محال ، فلا دواء للموت فهو حق وكأس على كل إنسان في هذه الدنيا أن يشربه وهو أكبر من جبل وأصغر من شعره ، والموت يوجع الأحياء، فعند موت أحد أقاربنا أو من نحب من أصدقائنا نذوق مرارة الفقد الحقيقية، فلا شيء سوف يجمعنا بعدها، ونبقى على ذكراهم نجتر ألم وحزن بعدهم عنا، واليوم ننعي بهذه الكلمات المؤلمة وفاة عويض العتيبي الكاتب والممثل المعروف الذي غيبه الموت عن عالمنا خلال الساعات القليلة الماضية بعد اشتداد المرض عليه ولم يقوى جسده على مواصلة مقاومته للمرض .

المحتويات


وفاة عويض العتيبي

توفي السبت، الكاتب والممثل عويض العتيبي ، ونعى ناشطون وكتّاب على موقع تويتر مساء اليوم، العتيبي، وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاته، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان

كما ونشر عمو عمر حسين الصديق المقرب للكاتب عويض العتيبي خبر الوفاة متأثراً وقال :” إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله عويض بن سعود النفيعي العتيبي . يشهد له الجميع بحسن الخلق وحتى في صراعه مع المرض كان متفائلاً محسن الظن بالله. اللهم عوّض شبابه في جنات النعيم”.

كام عمر عويض العتيبي مواليد عمره

الفنان الكبير عويض العتيبي كان يعاني من مرض السرطان ولم يعرف الجميع معاناته مع المرض خلال الفترة الماضية ولكن عقب اعلان الوفاة تم الكشف عن المرض الذي يعاني منه الممثل وغرد الفنان المعروف : “نايف حمدان جعلها ابتسامتك يوم يعطى اهل البلاء الثواب و عسى ربي سبحانه ينزلك اعلى منازل الجنة بصبرك و احتسابك ، رحمة الله عليك يا عويّض”.

من هي زوجة عويض العتيبي ؟

يتسائل الجمهور عن حياة عويض العتيبي الشخصية وعن زوجته من تكون وهل له أبناء والعديد من الإستفسارات يبحث عنها الجمهور ، لكن لم يتم الكشف عن أية معلومات بهذا الخصوص وكان المغفور له باذن الله يفضل اخفاء حياته الشخصية عن الإعلام .

                     
السابق
أي أجزاء القناة الهضمية يحدث فيه عملية امتصاص المواد المهضومة؟
التالي
كم عدد التباديل المحتملة الحروف في كلمة math وش حله

اترك تعليقاً