منوعات

من هو قاتل الطالبة إيمان مؤيد إرشيد

جدول المحتويات

من هو قاتل الطالبة إيمان مؤيد ارشيد؟في حالة استغراب وألم استيقظ الشارع الأردني في عمان على نبأ مقتل الطالبة إيمان مؤيد ارشيد البالغة من العمر 18 عاما على يد مجرم شاب مجهول الهوية ، وسرعان ما شفي الشارع العربي من ذكرى مقتل الطالب المصري بجامعة المنصورة قبل أيام حتى تكرر الأمر نفسه. الجريمة في جامعة أخرى في الوطن العربي ، وسنتعرف من خلال الموقع المرجعي من هو قاتل الإيمان ، وما هي تفاصيل تلك الجريمة النكراء.

المحتويات

من هي ايمان مؤيد ارشيد؟

إيمان التابع ارشيد شابة أردنية تدرس التمريض في جامعة العلوم التطبيقية – كلية التمريضوهي من الطالبات المتفوقات في الجامعة واليوم الخميس 23 يونيو 2022 تم الإعلان عن وفاتها إثر إصابتها بعدة رصاصات في الحرم الجامعي من قبل مجهول الهوية.


من هو قاتل الطالبة إيمان مؤيد ارشيد؟

قاتل الطالبة إيمان مؤيد ارشيد شاب أردني لم يتم التعرف عليهوبحسب ما قاله زملاء إيمان الذين شهدوا الحادث للجهات المختصة ، فإن الشاب بدا وكأنه يبلغ من العمر 24 عامًا ، وأنه من خارج الجامعة ، وأنه متنكّر ويصعب التعرف على ملامح وجهه لأنه كان يرتدي قبعة وبعد إطلاق النار عليها هرب على الفور.

انظر أيضا: قصة مقتل طالبة بجامعة المنصورة بالتفصيل

تفاصيل مقتل إيمان ارشيد

قُتلت الطالبة إيمان مؤيد ارشيد ، اليوم ، 23 حزيران ، برصاصة داخل حرم جامعة العلوم التطبيقية الواقعة في منطقة شفا بدران شمال العاصمة عمان ، بعد أن تمكن المهاجم من دخول الحرم الجامعي متخفيا. أطلق عليها 6 رصاصات وأصابت إحدى الرصاصات رأسها. وسمع عدد كبير من الطلاب صوت إطلاق نار مما دفع القاتل إلى إطلاق عدة أعيرة نارية في الهواء لتفريق الناس والفرار. تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمحادثة قالت إنهم وثقوا أن إيمان تعرضت للتهديد من قبل الشاب في اليوم السابق ، ونص التهديد: “غدا سأكلمك ، وإذا قبلت سأقتلك”. تحبين المصري قتل الفتاة اليوم “. بعد ذلك نقلت إيمان إلى المستشفى لكنها وصلت إلى وفاة حياتها ، وأكد الأطباء أن الرصاصة التي استقرت في رأسها كانت قاتلة ، والقوات المخولة تبحث عن ال. الهوية معروفة ومقدمة للمحكمة الاردنية.

تفاصيل مقتل إيمان ارشيد

انظر أيضا: ما حكم قتل طالب بجامعة المنصورة؟

جريمة المنصورة تتكرر في جامعة العلوم التطبيقية بعمان

في 20 يونيو ، غمر الشارع العربي بجريمة المنصورة ، حيث قُتلت فتاة في سنها الأول (نيرة أشرف عبد القادر ، 21 سنة) عندما طعنها زميل في الجامعة عدة مرات في رقبتها. ، ومرت ثلاثة أيام فقط على هذا الحادث ، حتى استيقظ. بنفس طريقة القاتل المصري بحسب بعض الشهود المقربين من إيمان.

جريمة المنصورة تتكرر في جامعة العلوم التطبيقية بعمان

انظر أيضا: من هي نيرة تلميذة المنصورة؟ – ويكيبيديا

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا حيث تعرفنا عليها من هو قاتل الطالبة إيمان مؤيد ارشيد؟وما هي تفاصيل مقتل الطالبة إيمان ، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على الجرائم المتكررة في جامعات الوطن العربي.

                     
السابق
طريقة التسجيل في البريد السعودي واصل أونلاين 1443
التالي
فوائد عشبة عباءة السيدة للتضييق

اترك تعليقاً