سؤال وجواب

من هو كريم الهواري حادث الشيخ زايد ويكيبيديا

من هو كريم الهواري حادث الشيخ زايد ويكيبيديا , انتشرت تساؤلات كثيرة حول كريم الهواري ، المتسبب في حادث الشيخ زايد الذي أودى بحياة 4 طلاب صغار ، وهو يقود سيارته بسرعة كبيرة , حيث يرغب الكثير من المتابعين في معرفة المعلومات عن الشاب كريم الهواري , فاعل حادث الشيخ زايد ..

من هو كريم الهواري ويكيبيديا - غزة نيوز

المحتويات

من هو كريم الهواري حادث الشيخ زايد ويكيبيديا

كريم الهواري هو نجل رجل الأعمال المعروف محمد الهواري ، وصاحب أكبر سلسلة سوبر ماركت معروفة باسم هايبر وان , والمتهم الرئيسي في حادث مقتل الطلاب الأربعة، وهو الابن الوحيد لمحمد الهواري، وهو من مواليد 1991م، تم علاجه مسبقا من الإدمان في الخارج الا انه عاد يتناول المواد المخدرة التي اثرت علية بشكل كبير.


من هو كريم الهواري ويكيبيديا السيرة الذاتية

كريم الهواري المدير الإعلامي لقناة سكاي نيوز عربية منذ حوالي أبريل (أبريل 2021) ، وهو مدير القناة في دولة الإمارات العربية المتحدة , تولى عدة مناصب ومنها , عمل مدير الأصول الإعلامية في ” تفلزيون الآن” في عام (2011و2012) , كما عمل شركة إندمول الشرق الأوسط، في عام 2010و2011 , وأيضا عمل علي جدول مواعيد عرض برامج في ” شبكة قنوات “أوربت شوتايم”  في عام  2009 و 2010.

كما أنه شغل منصب مدير الأصول الإعلامية في “قناة الجزيرة الإنجليزية” وهي التي كانت بين عامي 2006و2010 ,  وايضا شغل منصب ” اختصاصي أصول إعلامية وأول قناة cnbcعربية، وهي التي تمت في عامي 2003و2006 , وهو حاصل علي بكالوريوس في إدارة الأعمال عام 2001، و تخرج من ” جامعة الإمارات العربية المتحدة”.

ما هي قصة حادث الشيخ زايد

قامت السلطات المصرية  بإلقاء القبض على رجل الاعمال المصري كريم الهواري , وحبسه على ذمة القضية منذ عدة شهور وذلك بعد تسببه في موت 4 طلاب بمرحلة الثانوية العامة بعد اصطدام سيارته بسيارتهم حيث كان يسير على سرعة عالية جدًا ومخالفة لقوانين المرور العامة بجمهورية مصر العربية وكان هذا الخبر هو السبب في شهرته وانتشار اسمه وتداوله على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

كم عمر كريم الهواري مواليده ؟ 

يبلغ كريم الهواري من العمر 31 عامًا، حيث ولد في عام 1991 م ولكن من دون تحديد يوم وشهر الميلاد، الجدير بالذكر أن كريم ينتمي لواحدة من أشهر عائلات جمهورية مصر العربية وهي عائلة الهواري التي يعمل أفرادها بالعديد من المراكز والمناصب الهامة، يذكر أنه من أغنياء مصر ويمتلك سيارة فارهة من نوع أستون مارتن، كما أن والده السيد محمد الهواري هو صاحب سلسلة مولات هايبر وان.

من هي زوجة كريم الهواري

لا يوجد أي معلومات عن هوية وشخصية زوجة رجل الأعمال كريم الهواري صاحب سلسلة مولات هايبر وان والمتسبب في حادث الشيخ زايد غير معروفة ولم ترد عنها أي معلومات متعلقة باسمها أو نسبها، الجدير بالذكر أنها تحمل الجنسية المصرية وفي العقد الثالث من عمرها كما أنها حاصلة على شهادة مؤهل جامعي.

قصة حادث كريم الهواري كاملة حادث الشيخ زايد ؟

ارتكب رجل الأعمال المصري كريم الهواري جريمة بشعة في الشهور الماضية حيث كان سائق سيارته على سرعة عالية جدًا ومن ثم اصطدم بسيارة أخرى بها أربعة شباب في مرحلة الثانوية العامة وقد تسببت الحادثة في وفاة الأربعة ونجاة الهواري، وكان اليوم السبت الموافق 7 من شهر مايو لعام 2022 م ، 6 من شهر شوال لعام 1443 موعد جلسته حيث قررت محكمة الجنايات بمصر تأجيل القضية والتحقيق مع الجاني وهو معتقل وذلك حتى يوم الرابع من شهر يونيو القادم لإلقاء الحكم النهائي عليه في هذه القضية.

                     
السابق
الدوري الإنجليزي ليفربول يدخل في محادثات أولية مع جناح بايرن ميونخ
التالي
اسم نبات بحرف الزاي ز

اترك تعليقاً