منوعات

الدوري الإنجليزي ليفربول يدخل في محادثات أولية مع جناح بايرن ميونخ

وفقًا لتقارير إعلامية بريطانية ، بدأ نادٍ محادثات أولية مع لاعب بايرن ميونيخ لمعرفة حصوله على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اللاعب السنغالي الدولي على وشك مغادرة الريدز حيث ألمح جناح ليفربول ساديو ماني عدة مرات أنه سيغادر الأنفيلد هذا الصيف ، لذلك تبحث إدارة الريدز عن جناح جديد.


وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية ، بدأ ليفربول في الاتصال بمعارف مقربين من الجناح الألماني الدولي ، بايرن ميونيخ ، لبحث إمكانية الانتقال إلى الريدز.

لم يتوصل بايرن ميونيخ بعد إلى اتفاق مع سيرج جنابري لتوقيع عقد جديد.

اقرأ أيضا ..

ينتهي عقد Gnabry لمدة عام ونصف مع بايرن في 30 يونيو 2023 ، ولم يوافق اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا على التمديد بسبب فجوة الرواتب السنوية بين الجانبين.

يريد Gnabry أن يكون على قدم المساواة مع زملائه في الفريق Sani و Koeman وأن يحصل على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو في الموسم ، وهو ما لم يقبله بايرن ميونيخ بعد.

وبحسب الصحيفة فإن اتصال ليفربول بجنابري جاء بناء على طلب المدرب الألماني يورجن كلوب الذي يعتقد أن لاعب أرسنال السابق سيعوض رحيل ماني.

كما لن يتقاضى بايرن ميونيخ رسومًا ضخمة لبيع جنابري ، وسينتهي عقده في غضون عام وسيكون قادرًا على التفاوض مع أي نادٍ قبل العودة للنادي في يناير.

بايرن هو أيضًا المرشح الأوفر حظًا للتوقيع على ماني لاعب ليفربول هذا الصيف ، لكن لا يوجد حاليًا ما يشير إلى استخدام اللاعب السنغالي أو جنابري في صفقة تجارية.

                     
السابق
شبه العوز و الحاجة في النّص الذي سمعته ب
التالي
من هو كريم الهواري حادث الشيخ زايد ويكيبيديا

اترك تعليقاً