منوعات

من هو كريم الهواري ويكيبيديا

من هو كريم الهواري ويكيبيديا , لاحظنا بحثكم المستمر عن من هو كريم الهواري على مواقع البحث الشهيرة على جوجل , وهو ما سنسلط الضوء عليه من خلال السطور التالية على موقع فيرال , حيث أنه سائق المركبة التي تسببت في الحادث. ولم يمثل أمام المحكمة يوم الأربعاء ، الأمر الذي أدى إلى إصدار مذكرة توقيف بحقه ، وقد أصيب خلال الحادث واتهم أيضًا بالفرار من مكان الحادث دون انتظار وصول السلطات ، ووجهت إليه تهمة القيادة المتهورة ، وعدم حيازته رخصة قيادة ، والهرب من حجز الشرطة بالسيارة أو على الأقدام.

من هو كريم الهواري ويكيبيديا - غزة نيوز

المحتويات

من هو كريم الهواري ويكيبيديا

كريم الهواري هو رجل أعمال إماراتي ومدير تنفيذي لشركة نور للطاقة ولد في الشيخ زايد ومقرها في أبو ظبي ، درس هندسة البترول في جامعة تكساس إيه آند إم ، حيث حصل على درجة الماجستير ، وقد أطلق عليه “اللاعب الرئيسي” في صناعة النفط والغاز مع “خبرة دولية كبيرة”. تعمل شركته نور للطاقة على المساعدة في تطوير شركة أبوظبي لطاقة المستقبل (ADFEC) ، في عام 2018 ، تم اعتقاله لتورطه في حادث سيارة وقع في 18 ديسمبر 2017. تسبب الحادث في وفاة شخصين وأدى إلى اتهام كريم بالقيادة المتهورة والقتل غير العمد.


من هو كريم الهواري السيرة الذاتية ويكيبيديا

كريم الهواري يحمل الجنسية المصرية , ولكن بلد الإقامة هو الإمارات العربية المتحدة , وهو المدير الإعلامي في “قناة سكاي نيوز عربية” منذ أبريل (نيسان) 2012، الإمارات العربية المتحدة. شغل عدة مناصب، منها: مدير الأصول الإعلامية في “تلفزيون الآن” بين 2011 و2012، ومدير العمليات الإعلامية في “شركة إندمول الشرق الأوسط” بين 2010 و2011، ومجدول مواعيد عرض برامج في “شبكة قنوات اوربت شوتايم” بين 2009 و2010، ومدير الأصول الإعلامية في “قناة الجزيرة الإنجليزية” بين 2006 و2010. كما شغل منصب اختصاصي أصول إعلامية أول “قناة CNBC عربية” بين 2003 و2006، ومدير الأصول الإعلامية في القناة ذاتها بين 2003 و2006. حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال عام 2001 من “جامعة الإمارات العربية المتحدة”.

ما هو سبب اعتقال كريم الهواري ؟

يواجه المواطن الإماراتي كريم الهواري اتهامات عديدة بمقتل الكثير ممن المواطنين , حيث تم توجيه تهمة القيادة تحت تأثير الكحول الذي أودى بحياة الكثيرين في حي الشيخ زايد ، بينما يتهم كريم الهواري بوفاة الشيخ زايد بالقيادة تحت تأثير النفوذ , وفي سبتمبر 2018 ، اتُهم كريم الهواري بالقيادة وهو مخمورا والتسبب في وفاة  شخص في منطقة الشيخ زايد بسيارته.

                     
السابق
Poppy Playtime Chapter 2 تحميل
التالي
مدة صلاحية التاشيرة بعد صدورها

اترك تعليقاً