سؤال وجواب

من هو لاري نصار ويكيبيديا

من هو لاري نصار ويكيبيديا , هو واحد من أبرز الأطباء في الولايات المتحدة الامريكية , فهو طبيب معالج بتقويم العظام  , صدر حكم عليه بالسجن لمدة تتراوح بين 40 و175 عاما بسبب تحرشه جنسيا بالعديد من اللاعبات وإدانته بتهمة الاعتداء جنسياً على رياضيات ومريضات طوال عقود وجاء الحكم بعد الاستماع إلى شهادات 160 من ضحاياه , وفيما يلي نتعرف على معلومات أكثر عن الطبيب المتحرش لاري نصار ..

طبيب الفضائح الجنسية في أمريكا.. أصوله لبنانية وتسبب في توبيخ FBI

المحتويات

من هو لاري نصار ويكيبيديا

هو طبيب أمريكي , كان يعمل مع فريق الجمباز الأمريكي , وقد تم القاء القبض عليه والحكم عليه بالسجن في يوم 24 يناير 2018 , حيث قضت محكمة أمريكية بسجن لاري نصار لمدة تتراوح بين 40 و175 عاما بسبب تحرشه جنسيا بالعديد من اللاعبات وإدانته بتهمة الاعتداء جنسياً على رياضيات ومريضات طوال عقود وجاء الحكم بعد الاستماع إلى شهادات 160 من ضحاياه.


معلومات من هو لاري نصار ويكيبيديا السيرة الذاتية

طبيب أمريكي , قُبض عليه من قبل السلطات الأمريكية بتهمة التحرش الجنسي أثناء تأدية عمله كطبيب , ولد نصار في 16 أغسطس 1963 في فارمنجتون هيلز، ميشيغان، لفريد نصار (1925–2000) وماري نصار (1924–2019) وكلاهما من أصل لبناني في سن 15 عام 1978 بدأ العمل كمدرب رياضي طالب لفريق الجمباز النسائي في مدرسة North Farmington High School، بناءً على توصية من أخيه الأكبر مايك، الذي كان مدربًا رياضيًا في المدرسة. تخرج نصار من مدرسة نورث فارمنجتون الثانوية في عام 1988 درس علم الحركة في جامعة ميشيغان، حيث حصل على شهادته الجامعية في عام 1985 خلال هذه الفترة، عمل في فريق كرة القدم والجري والميدان.

لاري نصار السيرة الذاتية

هو طبيب أمريكي يعمل كمعالج في البرامج التدريبية للألعاب الأولمبية، عمل لورانس نصار خلال الفترة ما بين 1980 إلى 2015 أي ما يقرب من 35 عام في برنامج الألعاب الأولمبية الأمريكي، وخلال عام 2015 طردته الهيئة القومية للرياضة من العمل بعد انتشار فضيحته ومعرفة الجميع أنه اعتدى على ما يقرب من 140 طفلة ومراهقة خلال سنوات عمله.

ما هي قصة لاري نصار وفضيحة الاعتداء الجنسي على لاعبات الجمباز في الولايات المتحدة الأمريكية ؟

أعترف الطبيب الأمريكي لاري نصار على كافة التهم الموجهة اليه بالاعتداء الجنسي على لاعبات الجمباز , حيث وقف المتهم بالاعتداء الجنسي على 140 شابة وطفلة أكثرهم لاعبات جمباز ؛ أمام المحكمة في ولاية ميتشغن في مدينة لانسينغ، بعد ما قامت أكثر من 60 امرأة وطفلة برفع قضية ضده يتهمة الاعتداء الجنسي عليهن، في البداية أنكر لاري هذه الاتهامات ولكن في نوفمبر من عام 2017 أقر لورانس نصار بتهم الاعتداءات الجنسية الموجه إليه، واعترف أنه بالفعل قام بتلك الاعتداءات في نادي ألعاب الجمباز وفي مكتبه بجامعة ولاية ميتشيغان وفي منزله بعد ان وجدت الحكومة علي جهازه ما يقارب 36 الف صورة اباحية ظهر فيها عدد كبير من لاعبات كانوا يعالَجون بواسطته قام بتقديم مذكرة اعتذار املاً في تخفيف الحكم لكن تم رفضها وحكم عليه بالسجن ما يقارب 175 عام.

زوجة لاري نصار

تزوج الطبيب الأمريكي لاري نصار من ستيفاني لين أندرسون في 19 أكتوبر 1996 في كنيسة سانت جون الكاثوليكية في شرق لانسينغ. لديهم ابنتان وابن انفصل الزوجان بعد القبض عليه للاشتباه في ارتكابه جرائم جنسية. حصلت ستيفاني نصار على الطلاق من زوجها المنفصل في يوليو 2017 وحصلت على حضانة كاملة لأطفالهم الثلاثة. في وقت اعتقاله في ديسمبر 2016، عاش نصار في هولت، ميشيغان على الرغم من اتهامه علنًا بارتكاب جرائم جنسية، ترشح نصار لمجلس مدرسة هولت في عام 2016، وحصل على 21% من الأصوات.

                     
السابق
ibnalhajri. com ابن الحجري رابط الموقع
التالي
معلومات من هي الدكتورة سنية حبّوب ويكيبيديا

اترك تعليقاً