اخبار حصرية

من هو لطفى منصور ويكيبيديا

من هو لطفى منصور ويكيبيديا صاحب ومالك مجموعة منصور مجموعة متعددة النشاطات تعد من أكبر الشركات المصرية. يرجع تأسيسها إلى عام 1975 من طرف لطفي منصور. بدأت الشركة أولا كموزع لماركات شركة جنرال موتورز قبل أن تنوع أعمالها في السنوات التالية لتشمل عدة قطاعات أخرى من أبرزها تجارة المعدات الصناعية، التبغ، المطاعم، الصناعات الغذائية، المساحات التجارية الكبري، تجارة المواد الإعلامية. للمجموعة عدة شراكات مع عدة شركات عالمية أغلبها أمريكية من أهمها كاتربيلار، ماكدونالدز، كرافت للأغذية، هايتش بي، ألتريا، ميشلان… للشركة حضور في عدة دول من أبرزها الإمارات العربية المتحدة، غانا، كينيا، روسيا، العراق.

من هو لطفى منصور ويكيبيديا

لطفي منصور البالغ من العمر 33 عاماً، وهو من محبي نادي تشيلسي الانجليزي ويحمل التذكرة الموسمية لحضور مباريات فريق جنوب لندن، وهو ما جعل اسمه متداولا بين المشرحين لشراء البلوز.


ويعمل الان لطفي منصور في مجموعة شركات والده التجارية، حيث يقول: “عملت بأقسام المبيعات والتسويق وتعلم الأعمال” بما يعني امتلاكه خبرة كبيرة في إدارة العديد من الملفات، بالإضافة إلى ذلك فإنه يؤمن بأن بناء الموظف في شركته هو العنصر الأساسي لنجاحها، ويقول: “الطريقة التي يمكنك بها أن تخلق قيمة لشركتك تكون عبر موظفيها، عليك التعرف على الأشخاص على عدة مستويات والعمل بمصداقية”.

كم تبلغ ثروة لطفي منصور

تبلغ ثروة عائلة “منصور” التي ينتمي إليها لطفي، قرابة 5.1 مليار دولار أمريكي، بحسب مجلة “فوربس” الأمريكية.

                     
السابق
اعراب تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
التالي
ماذا يسمى كتمان عيوب السلعة عن المشتري ؟

اترك تعليقاً