سؤال وجواب

من هو مؤسس صاحب تطبيق نبض؟

من هو مؤسس صاحب تطبيق نبض؟ بعد البحث المستمر على تطبيق نبض , بدأ الكثير من المتابعين في التحري عن من هو مؤسس صاحب تطبيق نبض , حيث نطل عليكم أحبتي المتابعين لنزودكم بالمعلومات الكافية بهذا الخصوص , فهذا ما سنتحدث عنه من خلال السطور التالية , وفي هذا السياق سوف نتحدث عن من هو مؤسس صاحب تطبيق نبض ؟

لمحة عن تطبيق نبض

يعتبر تطبيق “نبض” أحد التطبيقات الإخبارية , وهو يعد تطبيق اخباري العربي الأول على مستوى العالم، والحاصل على أكثر من ٢٢ مليون مستخدم، والفائز بجائزة “أفضل تطبيق للعام” من شركة جوجل وآبل. يقدم تطبيق نبض تجربة فريدة للمستخدم العربي حيث يمكنه من الاطلاع على آخر الأخبار(المحلية والعالمية والرياضية والنسائية والتقنية وغيرها) من مصادره المفضلة، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة. تطبيق نبض متاح بشكل مجاني للأجهزة الذكية (آيفون وأندرويد) وللحاسوب عبر موقع nabd.com.


تطبيق نبض ويكيبيديا

تحدث مؤسس وصاحب فيرال تطبيق نبض , ذاكراً أن الكويت كانت «نقطة انطلاق قوية» للتطبيق بالرغم من بعض التحديات التي تم تجاوزها «وأثبتنا أنه بإمكاننا بناء شركة عالمية انطلاقا من الكويت.. واليوم لدينا مكاتب في أربع دول عربية بالإضافة إلى المكتب الرئيسي في الكويت يختص عملها بالشراكات الاستراتيجية والمبيعات».
واوضح أن نجاح تجربته السابقة مع تطبيق «يبيله» المتخصص بالإعلانات خلال فترة قصيرة أكد له صواب اختيار الكويت لتكون انطلاقته منها، لافتا إلى أنها بلد يحظى بمجتمع «متصل على الدوام».

من هو مؤسس صاحب تطبيق نبض؟

الاجابة هي / عبد الرحمن السيد، المصري الجنسية .

                     
السابق
حقيقة وفاة خالد سامي الان ويكيبيديا في ذمة الله
التالي
من هو عبدالله السبع ويكيبيديا وش يرجع؟ هل شيعي؟

اترك تعليقاً