سؤال وجواب

من هو محمد عبدوس ويكيبيديا العالم الايراني و سبب وفاة؟

من هو محمد عبدوس ويكيبيديا العالم الايراني و سبب وفاة؟ هو واحد من المنتسبين للقوة الجوفضائية لمحافظة سمنان ، الاثنين، وذلك خلال اداء احدى مهامه , استهد محمد عبدوس بعد كفاح طويل وجهود دؤوبة وصادقة في سبيل خدمة النظام الإسلامي والوطن، حيث استشهد اثناء اداء احدى مهامه ليلتحق بركب الشهداء الابرار .

محمد عبدوس از کارکنان هوافضای سمنان شهید شد

من هو محمد عبدوس ويكيبيديا العالم الايراني و سبب وفاة؟

أعلنت الصحف ومواقع الأخبار الايرانية , استشهاد محمد عبدوس وهو عالم فضاء أثناء عمله في قاعدة سمنان الجوية شمال إيران , يأتي ذلك فيما قال إعلام إسرائيلي إن محمد عبدوس يعمل بمجال تصنيع الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية.


سبب وفاة محمد عبدوس ويكيبيديا

أفادت مواقع أخبارية ايرانية ، دون الخوض في التفاصيل، أن محمد عبدوس، أحد منتسبي القوة الجوفضائية في سمنان، قُتل “أثناء مهمة”.وقبل ساعات من ذلك، أعلنت العلاقات العامة بالحرس الثوري في محافظة مركزي، شمالي إيران، مقتل علي كماني، وهو عضو آخر بالوحدة الجوفضائية، “في حادث سيارة”.

وبعد ساعات، أفادت وكالة أنباء فارس بأن محمد عبدوس، موظف في شركة سمنان للطيران، “استشهد” يوم الأحد 12 يونيو “خلال مهمة” في سمنان.

ويشار الى أن القوة الجوفضائيّة هي إحدى قوات الحرس الثوري الإيراني المسؤولة عن المهام الجوية والصاروخية والفضائية لهذه المؤسسة العسكرية، وقائدها هو أمير علي حاجي زاده.

وتقع قاعدة سمنان الفضائية في الجنوب الغربي من هذه المحافظة وتوجد هناك منصة إطلاق “القمر الصناعي الحامل للأقمار”.

 

                     
السابق
منصة مدرستي: كيفية إضافة طالب، اختبار، واجب، نشاط، اعلان، لقاء، حدث
التالي
من هي ديانا هشام ويكيبيديا

اترك تعليقاً