سؤال وجواب

من هي ديانا هشام ويكيبيديا

من هي ديانا هشام ويكيبيديا , ديانا هشام فنانة مصرية شابة موهوبة , تمتلك موهبة التمثيل بشكل محترف , فهي ممثلة مصرية درست في المعهد العالى للفنون المسرحية تم اختيارها من أجل أن تعمل في دور هنا الابنة الصغرى لنعيمة (يسرا) في مسلسل الحساب يجمع. هذا وقد كان لها تجارب سابقة في مسلسل ولاد تسعة فيلم عطل فني.

ما هي ديانة ديانا هشام - موسوعة نت

المحتويات

من هي ديانا هشام ويكيبيديا

فنانة وممثلة مصرية بالغة من العمر 25 سنة , وهي من مواليد 1 يوليو 1996 , ولدت في مدينة القاهرة في مصر , درست في المعهد العالي للفنون المسرحية ، بدأت مشوارها الفني في مسلسل الحساب يجمع 2017 . ثم شاركت في عدة اعمال أخرى , شاركت في العديد من الاعمال الفنية , حيث كانت انطلاقتها الفعلية في التمثيل في عام 2017 حيث شاركت في مسلسل الحساب يجمع بدور هانا مع مجموعة رائعة من النجوم ( يسرا، محمود عبد المغني، كريم فهمي، ايمان العاصي، بوسي، ندى موسى ) وتم عرضه في 27 مايو 201 , وكان هذا العمل من تأليف محمد رجاء واياد عبد المجيد، واخراج هاني خليفة .


ديانا هشام السيرة الذاتية

قدمت الفنانة المصرية ديانا هشام العديد من الأعمال الدرامية , والتي حظيت على نسب مشاهدات عالية , ونالت على اعجاب الجمهور , حيث شاركت في مسلسل ولاد تسعة مع النجم خالد سليم وبيومي فؤاد والنجمة نيكول سابا وسهر الصايغ، وهذ العمل من اخراج احمد شفيق، وتأليف فداء الشندويلي .

وفي عام 2018 شاركت في مسلسل أبو العروسة بدور مريم مع النجمة الكبيرة سوسن بدر ونيرمين الفقي والنجم سيد رجب وخالد صالح، ومجموعة لامعة من النجوم الشباب، وشاركت ايضاً في مسلسل بالحجم العائلى بدور رانيا مع النجم الكبير يحيي الفخراني ومجموعة كبيرة من الممثلين، كما قدمت أو فيلم لها في ( عطل فني ) وحالياً هي مشاركة في مسلسل كأنه امبارح مع النجمة الجميلة رانيا يوسف والنجم أحمد وفيق ومحمد الشرنوبي وهدى المفتي وخالد أنور .

كم عمر ديانا هشام مواليدها ؟

ولدت الفنانة المصرية ديانا هشام في الأول من شهر يوليو  من العام 1996 , وهي تبلغ من العمر 25 عام , وهي من مواليد برج السرطان , كانت ديانا هشام تحب التمثيل منذ صغرها، حيث كانت كل آمالها أن تصبح ممثلة في يوم من الأيام، مما دفعها إلى إثقال تلك الرغبة والموهبة بالدراسة , فقد قررت ديانا هشام أن تكون ممثلة لديها قدر كافي من العلم والمعرفة لكي تنمي موهبتها بالدراسة والتركيز على تفاصيل الفن والأسس السليمة التي تثقل تلك الموهبة فقررت تنميتها بالدراسة الأكاديمية.

ما هي ديانة ديانا هشام , مسلمة ام مسيحية ؟

نشأت الفنانة ديانا هشام وترعرت في أسرة مصرية مسلمة ومحافظة على تقاليد الاسلام , شاركت في مسلسل “أولاد تسعة” بصحبة العديد من الفنانين الكبار سنة ٢٠١٨.ثم قامت بدور في مسلسل “أبو العروسة” وكان لها دور بارز ومتميز في دور (ريم) في هذا المسلسل الذي حاز على إعجاب العديد من الجماهير.

                     
السابق
من هو محمد عبدوس ويكيبيديا العالم الايراني و سبب وفاة؟
التالي
ما الذي يحدد السعة التحملية للنظام البيئي؟

اترك تعليقاً