اخبار حصرية

من هو ميشال مكتف ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو ميشال مكتف ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟؟ واحد من الشخصيات السياسية البارزة في لبنان ، حيث يمتلك مكانة مميزة في المجال السياسي، وذلك لأنه شغل الكثير من المناصب السياسية المهمة في المنشآت الحكومية اللبنانية ، بالإضافة إلى أنه الصهر السابق للرئيس أمين الجميل، كما أنه المسؤول السابق في حزب الكتائب اللبنانية , وفيما يلي سنسط الضوء على الشخصية السياسية البارزة في لبنان , ألا وهو ميشال مكتف ..

عاجل:: سبب وفاة رجل الأعمال ميشال مكتف - من هو ميشال مكتف | الحياة مكس

المحتويات

من هو ميشال مكتف ويكيبيديا السيرة الذاتية

يعتبر السياسي اللبناني ميشال مكتف من مواليد لبنان في مدينة بيروت في عام 1969م، و لقد أعلنت المصادر الطبية اللبنانية عن وفاة ميشال مكتف يوم الجمعة الموافق لتاريخ 18 مارس 2022، عن عمر يناهز الـ 53 عام، بالإضافة إلى تأكيد المصادر الإخبارية اللبنانية لذلك، كما أوضحت التقارير الطبية أن ميشال مكتف لقد تعرض لأزمة قلبية حادة بسبب بوفاته على الفور ، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياته.


من هو ميشال مكتف ويكيبيديا

أن ميشال مكتف له دوراً هاماً في الحركة السياسية اللبنانية، وكان متحدثاً دائما لآراء الصحافة في لبنان، وله عشرات اللقاءات التلفزيون، أجريت معه عده حوارات لمختلف الصحف العربية، وتحدث عن مشروعه الأبرز خلال مسيرته “شحن الدولارات”، وكيف نجح من خلال هذه الشركة، في أن يصبح من أهم رواد الأعمال في لبنان , وقد تم رثائه بأفضل العبارات في يوم رحيله , حيث حزن عليه الكثير من الزملاء .

من هو ميشال مكتف السيرة الذاتية

سياسي لبناني مشهور , وهو الصهر السابق للرئيس أمين الجميل، ويعد المسؤول السابق في حزب الكتائب اللبنانية إلى جانب الوزير الراحل بيار الجميل , وهو أحد الأعضاء في حركة الكتائب المركزية في لبنان وهو من أكثر الأسماء التي تمتلك الكثير من النشاطات والفعاليات التي تشكل أهم  الممارسات في حياته السياسية.

كم عمر ميشال مكتف , مواليده ؟

بلغ ميشال مكتف في الخمسينيات من العمر وهو أحد الأعضاء في حركة الكتائب المركزية في لبنان وهو من أكثر الأسماء التي تمتلك الكثير من النشاطات والفعاليات التي تشكل أهم  الممارسات في حياته السياسية.

من هي زوجة ميشال مكتف

ميشال مكثف متزوج من السيدة نيكول أمين جميل، وتعد الابنة الوحيدة للرئيس اللبناني السابق أمين الجميل، وهي أصغر أخوانها وهم (بيار – سامي)، وتعمل نيكول الجميل حاليا منصب رئيسة بلدية بكفيا. تصدر اسمها عناوين محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انباء تؤكد وفاة زوجها ورحيله عن عالمنا، وسط تساءل فئه كبيره من الباحثين عنها، عن حسابها الشخصي على انستقرام، ويجدر الذكر أن هنالك العديد من الصفحات على انستجرام تحمل اسمها، مما يوضح أن الأخيره ليس لها حساب رسمي على موقع الفيديوهات وتبادل الصور انستا، ويزعم أنها تمتلك صفحة شخصية على تطبيق فيسبوك، حسب المعلومات الرائجة عنها على منصات السيرة الذاتية .

من هي نيكول الجميل زوجة ميشال مكتف ويكيبيديا

هي الابنة الوحيدة للرئيس اللبناني السابق أمين الجميل، وهي أصغر أخوانها وهم (بيار – سامي)، وتعمل نيكول الجميل حاليا منصب رئيسة بلدية بكفيا

                     
السابق
اعراب جملة انا اكثر منك مالا
التالي
انشدك عن حر يجرجر سنامه

اترك تعليقاً