سؤال وجواب

من هو هشام أيت منا ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

من هو هشام أيت منا ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ , يهتم العديد من المتابعين بالتعرف على أهم الشخصيات وأبرزها حيث يبحث الكثير عن معلومات لمعرفة من هو هشام أيت منا ويكيبيديا ومن موقع الخليج برس قد تعرفنا وهو رجل أعمال بارز بدولة الكويت و السيرة الذاتية ل هشام أيت منا فهو حامل الجنسية الكويتية و ايضا ماهي أعمال هشام أيت منا , وفيما يلي نرصد لكم معلومات عن من هو هشام أيت منا ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

من هو هشام ايت منا ويكيبيديا - الخليج برس

المحتويات

من هو هشام أيت منا ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

هو رجل أعمال كويتي شهير من مواليد مدينة المحمدية ، تعتبر عائلته من العائلات الثرية التي كانت تدير فرق في كرة القدم، وهو الان يدير ويمتلك العديد من الشركات خارج وداخل الكويت، و عبر عن حبه لهواية كرة القدم على نهج عائلته حيث انه كان يقود فريق المسمى بالشباب المحمدية ليصل به الى القمة بعد تسجيل الفريق خسارة واضحة ليكون بالمرتبة الاولى فكان الفضل في ذلك يعود الى هشام منا .


أهم أعمال رجل الأعمال هشام أيت منا

قام رجل الأعمال الشهير هشام أيت بالعديد من الأعمال في دولة الكويت وحقق العديد من الإنجازات العظيمة على مستوى وتأثير العالم العربي كله , حيث يمتلك العديد من الشركات الخاصة في دولة الكويت ، وقد ترأس هشام أيت منا رئاسة نادي الشباب في دولة الكويت حيث تولى المنصب نيابة عن والده وعمل في هذا المجال مايزيد عن ثلاثة سنوات وحقق الكثير من الإنجازات للنادي ووصل إلى أعلى مراحل التطور والتقدم للفريق خلال مسيرتهم الكروية.

منطقة أيت هشام نبذة تعريفية عنها

آيت هشام أو أيث هاشم ، التي تقع في الدولة المغربية ، هي جزء من آيت يوسف في ولاية الحسيمة ، على الحدود مع أجدير ودوار إزفرافن ودوار آيت مسعود ، و يتحدث سكان هذه المنطقة باللهجة الورياغلية التي هي جزء لا يتجزء من اللهجة الريفية وأقرب البلديات الحضرية وتعرف بأن معظم سكانها من المهاجرين إلى إمزورن والحسيمة وإتخذوا من منطقة ايت هشام مسكن وموطن لهم واستقروا فيها حتى الآن .

                     
السابق
اندونيسيا دولة اسلامية مسلمة تقع بالنسبة لقارة آسيا في جهة؟
التالي
من هي هلا رشدي ويكيبيديا عمرها ديانة؟

اترك تعليقاً