سؤال وجواب

من هو يزيد الدوسري ويكيبيديا

من هو يزيد الدوسري ويكيبيديا , بكل دواعي السرور والسعادة نطل عليكم طلابنا وطالباتنا الغوالي لنفيدكم بكل ما هو جديد من معلومات حول المشاهير والفنانين , فنحن على موقع فيرال نحاول جاهدين أن نقدم لكم المعلومات الهامة والبارزة في حياة يزيد الدوسري ونعرض لكم من خلال السطور التالية من هو يزيد الدوسري ؟؟

من هو يزيد الدوسري المنشد السعودي - مجلة محطات

من هو يزيد الدوسري ويكيبيديا

اشتهر الفنان والمغني السعودي بأناشيده الجميلة التي لاقت اعجاب الجمهور في كل مكان , فهو من أبرز وأنجح المغنيين والمنشدين في السعودية , كان ظهوره الأول على قناة تغاريد في برنامج وأنتم بخير عام 2012. شارك في العديد من المهرجانات السعودية، قدم من خلالها العديد من الأغاني والأناشيد منها: إنتي ملاكي عام 2021 , و”تمنيتك” 2019، “حبك يا خير خلق الله” 2017، و”التفوق” 2016.


يزيد الدوسري السيرة الذاتية

في حديث خاص مع الفنان والمنشد السعوددي يزيد الدوسي , قال أن اكتشاف صوته وشغفه بالإنشاد كان في البداية رغبة في الاقتداء بشقيقه الأكبر منذ 10 سنوات. وأكد أثناء لقائه مع برنامج “يا هلا” أن أبرز المواضيع التي يختارها من الشعراء، هي أعمال بالفصحى، وأخرى عن الرسول عليه الصلاة والسلام، وأيضاً عن الأم والأب. كما أوضح أنه تعلم أشياء كثيرة خلال الـ10 سنوات في هذا المجال، أهمها الصبر وعدم الاستعجال على النجاح. وأضاف: “كلما تصبر كلما تجد النجاح”، وتحدث عن تفاصيل أخرى في مسيرته، تابعوها في الفيديو.

                     
السابق
بنود اتفاق النقابات مع الحكومة المغربية 2022 pdf
التالي
اي من نقاط الحدث اليومي التي تمنح من الجوائز التالية

اترك تعليقاً