سؤال وجواب

من هي الاعلامية نعمات حمود ويكيبيديا

المحتويات

من هي الاعلامية نعمات حمود ويكيبيديا

من هي نعمات حمود، مرحباً بكم زوارنا الكرام في موقع فيرال  الذي يهتم بأخبار الشخصيات والمشاهير، وحلول الألغاز والمسابقات الشعبية، وكما يجيب فريق موقع فيرال على جميع أستفساراتكم وأسئلتكم في جميع المجالات، من هو زوج نعمت حمود سبب وفاة نعمة حمود في الإعلام السوداني ، وفاة نعمة حمود نعمة حمود ، ما هي ديانة نعمة حمود ،كم عمر نعمات حمود، جنسية نعمات حمود، تاريخ ميلاد نعمات حمود، اصل نعمات حمود، مرض نعمات حمود.

نعمات حمود ويكيبيديا؟

صُدم مركز السودان الإعلامي ، اليوم الأربعاء ، بوفاة الإعلامية والروائية نعمت حمود في الإمارات ، جراء ظروف صحية مفاجئة . ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة“، وأضافت ”فقد كبير للإعلاميين والسودانيين في الإمارات“.بدورها نعت الإعلامية لينا زين العابدين الراحلة وقالت ”اتخلعت بخبر نعمات، لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم، ربنا يرحمك ويغفر ليك ويحسن إليك ويجعل مأواك الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون البركة في كل قبيلة الإعلاميين في السودان والشارقة وربنا يصبر أهلك يارب.. وجعتيني شديد الموت ما بتوالف الحمد لله رب العالمين“.


ما هو سبب وفاة نعمات حمود الاعلامية السودانية

أعلنت وسائل إعلام سودانية ، تلاها الصحف والمجلات ، سبب وفاة الصحفية السودانية نعمت حمود التي مرضت فجأة في مستشفى الشارقة المركزي. ونعاها أصدقائها وزملائها في العمل عبر منصات السوشيال ميديا، وكتب أحد زميلاتها: ” ”خبرك شين وما بتكتب.. لا حولا ولا قوة الا بالله يا نعمات.. ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة“، وأضافت ”فقد كبير للإعلاميين والسودانيين في الإمارات“.

من هي الإعلامية نعمات حمود ويكيبيديا

شخصية إعلامية نعمت حمود شخصية اعتبارية معروفة بأسلوبي الخطابي الفريد في المؤتمرات والمحطات الإذاعية المختلفة، وعرفت بحسن تعاملها مع من حولها ومع زميلاتها وزملائها وأهلها وأقاربها، وجاء نبأ وفاتها صدمة للوسط الإعلامي لفقد شخصية عظيمة في الإعلامي السوداني والإماراتي.

نعمات حمود الاعلامية السودانية

أفادت مصادر إعلامية سودانية ، بوفاة الإعلامية المختصة نعمة حمود ، التي تعتبر من أبرز الشخصيات القانونية في الأوساط السودانية ، وأعلنت سبب وفاتها ، والتي كانت بمستشفى الشارقة المركزي بالإمارات ، وانتقلت إلى رحمة الله في الساعات الأخيرة من مساء يوم الأربعاء 31 أغسطس لعام 2022، وتناقلت العديد من القنوات والوسائل الإعلامية نبأ وفاتها.

                     
السابق
رابط التقديم للحصول على شهادة صلاحية الترقي
التالي
حل كتاب الانجليزي We Can 2 ثاني وثالث ورابع وخامس ابتدائي ف1 الفصل الاول 1444

اترك تعليقاً