سؤال وجواب

من هي الطالبة سلمى الشوادفي ويكيبيديا السيرة الذاتية

المحتويات

من هي الطالبة سلمى الشوادفي ويكيبيديا السيرة الذاتية

ربما لم تكن الجريمة الأولى من هذا النوع تقع في مصر، ولكنها هزت الأرجاء في مصر وانتشر خبر مقتلها على منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع، فمن هي الطالبة سلمى الشوادفي وما هي قصتها؟

سلمى الشوادفي السيرة الذاتية

من هي الطالبة سلمى الشوادفي ويكيبيديا السيرة الذاتية 1

هي سلمى محمد محمد الشوادفي طالبة مصرية تدرس اعلام جامعة الشروق مقيمه أرض خرابة مركز ابو حماد .

كم عمر الطالبة سلمى الشوادفي

تبلغ 20 عام .

من هو قاتل سلمى محمد الشوادفي ؟

القاتل يدعي اسلام محمد فتحي محمد مصطفي

كم عمر قاتل سلمى محمد الشوادفي ؟

٢٢سنة.

من هو اسلام محمد فتحي محمد مصطفي قاتل الطالبة سلمى الشوادفي ؟

هو طالب بالفرقة الثالثة إعلام الخاصة بالقاهرة وراسب بإحدى السنوات مقيم بالزراعة الزقازيق وله محل إقامة اخر الشروق مجاورة ٧فل ٣ وتم القبض عليه

كما تبين أن القتيله تعمل بإحدى المواقع الإلكترونية المحلية بمدينة الزقازيق وان الطالب القاتل كان يراقب المجنى عليها وانتظرها في مدخل عمارة الموقع الالكتروني التي تتدرب فيه، وطعنها في أجزاء متفرقة بجسدها في أحد شوارع المنتزه بمحيط محكمة الزقازيق بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق.
وعقب قيام الطالب بطعنها لفظت الفتاة أنفاسها الأخيرة تم نقل جثمان الفتاة لمشرحة مستشفى الأحرار وتم التحفظ على جثمانها حتى انتهاء التحقيقات من الجهات المختصة.
تلقى اللواء محمد صلاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع جريمة قتل في مدخل عمارة محجوب بمحيط محكمة الزقازيق بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق.
على الفور، فرضت الأجهزة الأمنية كردون أمني حول موقع الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تشهد المنطقة وجود أمني مكثف.
تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية
                     
السابق
لماذا سميت ركضة طويريج بهذا الاسم
التالي
كشف تسربات الخزانات المياه ركن الادهم

اترك تعليقاً