منوعات

من هي بدور العين ويكيبيديا

من هو دور ويكيبيديا العين؟ هناك العديد من الأسماء اللامعة في الخليج العربي ، وهذه الأسماء هي لشخصيات اشتهرت بإنجازاتها الفنية وصوتها الجميل ، ويعد دور العين من أشهر تلك الشخصيات ، حيث قدمت العديد من الشخصيات المميزة. أعمال فنية ، لذلك سنتعرف على من هي مثل العين ، بالإضافة إلى سيرتها الذاتية من خلال هذا سنتعرف على سبب أداء بدور العين.

المحتويات

من هو دور ويكيبيديا العين

بدر العين هي بدرية محمد البلوشي عمانية الجنسية والأصلاشتهرت بدور العين بسبب مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية التي تحمل نفس الاسم. دور العين له العديد من الأعمال الفنية الناجحة على المستوى المحلي والدولي ، مثل سلسلة اهلاوت. كما أن لديها عدة أغانٍ بارزة منها ما نصيتك ، حبيب الأولاني ، جنان ، يا وردة.


انظر أيضا: من هي سيرة الأميرة دعاء بنت محمد

دور سيرة العين

ويمكن الاطلاع على سيرة الفنانة بدور العين من النقاط التالية:

  • الاسم: بدرية محمد البلوشي.
  • كنية: دور العين.
  • جنسية: لديها الجنسية العمانية.
  • إقامة: عمان.
  • نشاط: مغني.
  • تاريخ الوفاة: في 10 يونيو 2016 م.
  • سبب الوفاة: الإعدام لقتل زوجها.

انظر أيضا: من هي سهام القرضاوي؟

سبب إعدام بدور العين

تم إعدام الفنانة بدور العين في 10 يونيو 2016 م عن مقتل زوجها السابق المخرج أحمد حسين سلاري الذي يحمل الجنسية الإماراتية ، في 28 مارس 2014 مأذهلتها سيارتها من الخلف ، وعندما نزل للتحقق من الأمر ، صدمه زوجها الحالي بسيارته ، وكان ذلك عندما كان يغادر مركز الدعم الاجتماعي في الإمارات العربية المتحدة ، عندما كان في في لقاء مع ابنته البالغة من العمر ثلاث سنوات ، قال الفنان الإماراتي أحمد حسين سلاري إن هناك خلافات كثيرة بينهما وتدخل كثير من الناس لحلها.

لذا؛ انتهينا من مقال من هو دور ويكيبيديا العين من خلالها علمنا من هي ، بالإضافة إلى سيرتها الذاتية ، علمنا أيضًا سبب إعدامها.

المراجع


  1. السينما.كوم ، 09/26/2022
                     
السابق
اعراب قصيدة روائع الآثار للصف التاسع؟
التالي
ماذا يحدث عند اضافه كاشف بندكت الى مسحوق القمح؟

اترك تعليقاً