سؤال وجواب

من هي جميلة الرزيوية ويكيبيديا

هي الشابة الجزائرية جميلة الرزيوية وهي مغنية الراي الجزائرية وإشتهرت من خلال العديد من الأعمال التي قامت بها وتمت مشاركتها من خلال صفحات التواصل الإجتماعي يوتيوب وكذلك انستقرام وتويتر وكذلك فيس بوك وغيرها.

وقد رحلت الشابة جميلة الرزيوية عن عالمنا مساء اسم الاثنين جراء إصابتها بمضاعفات صحية بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث نعى الفنانة نخبة من مشاهير الجزائر.

هذا وفتك فيروس كورونا العديد من البشر في العالم ونجد العديد من الأخبار حول وفاة العديد من البشر في مختلف دول العالم, ولقى العديد من الفنانين سواء في سن الشباب او تجاوز اعمارهم 60 عام بسبب مضاعفات فيروس كورونا.


رسائل تعزية

  • رحم الله أناس فرحت بهم الدنيا حين زينوها، و استقبلتهم الأرض بالبشرى من الرحمن، نسأل الله أن يجعل قبره نزلاً فسيحًا من الجنة يسكنها إلى حين الموعد الأكبر.
  • إنا لله و إنا إليه راجعون عظم الله اجرك بوفاة غاليكم، رحمة الله تغشاه.
  • إِنَّ لِلَّهِ مَا أَخَذَ، وَ لَهُ مَا أَعْطَى ، وَ كُلٌّ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمًّى، فَلْتَصْبِرْ وَ لْتَحْتَسِبْ، اللهم يا قريب يا مجيب دعوة الداع إذا دعاك، ارحمه و اغفر له، و ألهم أهله الصبر.
  • عظم الله أجركم و غفر لمتوفاكم و نطلب من الله أن يسامحه و يتجاوز عن سيئاته و يبدلها حسنات و يتغمده برحمته الواسعة.
  • بقلوب راضية بقضاء الله و قدره اتقدم بالتعازي و المواساة لكم عظم الله اجرك و أحسن الله عزاك الله يرحمه و يغفر له و يجعل مثواه الجنه و الله يجبر مصابكم و يلهمكم الصبر و السلوان إنا لله و إنا إليه راجعون.
                     
السابق
من مؤلفات يحيي حقي ما يلي :
التالي
من هي يارا صبري ويكيبيديا ومن زوجها وديانته ؟

اترك تعليقاً