سؤال وجواب

من هي زوجة البلوجر احمد ابراهيم ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

المحتويات

من هي زوجة البلوجر احمد ابراهيم ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

من هي زوجة البلوجر احمد ابراهيم؟ وهو شخصية بارزة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه يعتبر من المشاهير البارزين ومن أشهر الكوميديين ومدوني الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت لقطات من حفل زفافهما انتشارا كبيرا بين المتابعين الذين من فرحتهم شاركوا ذلك عبر حسابهم.

من هي خلوة المأذون أحمد إبراهيم

من هي خلوة المأذون أحمد إبراهيم، يعتبر واحد من أشهر الكوميديان والفاشون بلوجر علي مواقع التواصل الاجتماعي،يتميز بخفة دمه وطبيعته  وحضوره البسيط على السوشل ميديا وعقد عرف بأنه مأذون المشاهير تميز بمحبية ومعجبيه الذين دائما يبحثون عن ما هو جديد له وأخباره وقصصه مع المشاهير وأخبارهم عن طريق صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، التي اشتهرت بمجموعة فيديوهات معروفه له مع البلوجر والمشاهير أثناء مشاركته بعقد قرانهم واحتفالاتهم.


المأذون أحمد إبراهيم

المأذون أحمد إبراهيم، يعتبر واحد من أشهر الكوميديان بلوجر علي مواقع التواصل الاجتماعي،يتميز بخفة دمه وطبيعته عن غيره المميزة بظهوره وفيديوهاته التي تميزه بروح الفكاهة التي يفتعلها خلال عقد القران أو من خلال لقاءاته مع أقرانه أو احتفالات المشاهير، ويبلغ من العمر 23 عاما من الجيزة، فهو خريج كلية الحقوق جامعة القاهرة، ويتخطى عدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام 215 ألف متابع،الفيس بوك 540 ألف متابع، اليوتيوب 70 ألف متابع، التيك توك 450 ألف متابع.

لماذا سمي المأذون مأذون شرعي

ماذا سمي المأذون مأذون شرعي، ويرجع تاريخه إلى العصر الفاطمي فهم من استحدثوا توثيق عقد الزواج وتسجيل الطلاق على يد القاضي . حيث إن عقد الزواج والطلاق كان يعقد شفويا مكتفيا بالإشهار وشهادة الشهود , فاشترط الفاطميون تسجيل عقد الزواج وتسجيل الطلاق، فهو يعرف بمهامه التي توثق عقود الزواج والطلاق وهو المختص بتوثيق عقد الزواج والطلاق والرجعة والتصادق على الزواج، المأذون الشرعي هو الذي يسمى بمأذون القاضي.

زفاف المأذون أحمد إبراهيم ما بين الرومانسية والكوميديا

فجر مأذون أحمد إبراهيم مواقع التواصل الاجتماعي بزفافه ولقطات من وراء الكواليس ، تتخللها العديد من المشاهد الرومانسية والمشاعر الجميلة التي ظهرت بين العروسين ، رغم أن هذا الموقف لفت الأنظار وخطفت قلوب الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، فقد أصبحت من أهم الأحاديث المتداولة حاليًا خاصة بين الفتيات.

كتب كتاب المأذون أحمد إبراهيم

كانت العروسة هي من تقمصت دور المأذون في كتب كتاب المأذون أحمد إبراهيم،  فكانت محط أنظار الجميع في الاحتفال وسط حالة من الفرح والزغاريد، لتنتهي بدموع العروسين لتلك الفرحة التي غمرت قلوبهم، وتفاعل العديد من النشطاء مع صور المأذون أحمد إبراهيم وزينة التي سرعان ما انتشرت ع مواقع السوشيال ميديا، مباركين للعروسين متمنين لهم حياة سعيدة.

حساب أحمد إبراهيم انستقرام

يتخطى عدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام 215 ألف متابع، لمتابعتها نرفق لكم الرابط:

  • حسابه الرسمي على الإنستقرام من هنا 

يتخطى عدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك 540 ألف متابع، لمتابعتها نرفق لكم الرابط:

  • حسابه الرسمي على الفيس بوك من هنا 

يتخطى عدد متابعيه على منصة اليوتيوب  540 ألف متابع، لمتابعتها نرفق لكم الرابط:

  •  حسابه الرسمي على التيك توك من هنا 

من هي خلوة المأذون أحمد إبراهيم

 

                     
السابق
موقع التسجيل في ماستر فاس 2022 2023 شروط و كيفية التسجيل في ماستر فاس 2022؟
التالي
اتحدث ثلاث جمل عن اهمية الانتماء الوطن بالافعال المجردة والمزيدة؟

اترك تعليقاً