سؤال وجواب

من هي سارة التونسي ويكيبيديا السيرة الذاتية

لعلك سمعت باسم سارة التونسي خلال الساعات الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث تصدر اسم سارة التونسي تريند محركات البحث وذلك عقب مشهد لها في مسلسل بـ100 وش ، فهي أحد أفراد العصابة التي تقودها نيللي كريم وآسر ياسين، كما أنها تشارك في مسلسل “ليالينا 80” ، فمن هي سارة التونسي؟ سنتعرف على الفنانة سارة التونسي الوجه الجديد في مسلسل بـ 100 وش في هذه المقالة .

المحتويات

من هي سارة التونسي ويكيبيديا

أثارت الفنانة سارة التونسي بطلة مسلسل ب 100 وش أنظار المشاهدين في مقطع فيديو ظهرت فيه من كواليس مسلسل ب100 وش ، فما هي قصة حياتها، ديانتها جنسيتها بطاقتها الشخصية، أعمال سارة التونسي ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها نتعرف عليها لأول مرة في مقالتنا هذه ، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة لها .

كم عمر سارة التونسي

عمر سارة التونسي في 2021 : 35 عام .

ما اسم سارة التونسي الحقيقي

اسمها الحقيقي هو سهير .

كم طول سارة التونسي طولها 

طول سارة التونسي: 163 سم .

من هو والد سارة التونسي

والدها الفنان محمد الغضاب .

سارة التونسي من وين من اي بلد اي دولة

جنسية سارة التونسي: تونسية – فرنسية .

ديانة سارة التونسي ديانتها مسلمة او مسيحية

مسلمة سنية تعتنق الدين الاسلامي.

من هو زوج سارة التونسي

من هو زوج سارة التونسي: متزوجة

من هي سارة التونسي ويكيبيديا السيرة الذاتية

– سارة التونسي هي ممثلة تونسية اسمها الحقيقي سهير! وكان سبب تسميتها باسم “سهير” والدتها، حيث أصرت على تسميتها بسهير نظرا لعشقها للفنانة شادية في فيلم “معبودة الجماهير”.

– درست سارة التونسي الإعلام، ثم سافرت إلى إسبانيا، وهناك شاركت في فيلم إسباني قصير بعنوان “أحبك”.

– اشتهرت بعشقها للأفلام المصرية، حيث تعلقت بها منذ مرحلة الطفولة وكونت من خلالها صورة عن مصر.

– جمالها لم يكن حديثا، فهي التي حصلت على لقب ملكة جمال تونس، وأثارت جدلا كبيرا بإتقانها للهجة المصرية.

– قدمها المخرج خالد يوسف في فيلم “كارما” الذي كان آخر أفلامه، حيث أدت شخصية جيلان في الفيلم.

– وهي ابنة الفنان محمد الغضاب.

– حصلت على لقب ملكة جمال العرب في عام 2017.

– ظهورها في مسلسل بـ100 وش لم يكن جديدا هذا العام، حيث أدت التونسي دور والدة ياسمين صبري في مسلسل “حكايتي” العام الماضي ولم تكترث لفارق السن الصغير بينهما.

– أثارت العام الماضي جدلا حين قدمت دورا في مسلسل حكايتي وكانت تؤدي دور سيدة مصابة بالسرطان وتموت، حيث تصدرت آنذاك تريند وسائل التواصل الاجتماعي أيضا.

– وسائل إعلام تونسية ذكرت أن عمرها 27 عاما، وهو الأمر الذي أثار جدلا كبيرا خاصة وأنها تؤدي أدوارا لمراحل عمرية أكبر من سنها.

– اكتشفها خالد يوسف بعد لقائه بها في إحدى المناسبات حيث قال لها أنها تجيد التمثيل، ووصفت سارة لقائها به بأنه أجمل أقدارها.

– استقرت في مصر منذ عام 2017، تحديدا بعد مسابقة ملكة جمال العرب.

يذكر أن التونسي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأحد، عقب مشهد بكاؤها في مسلسل 100 وش، حيث أشاد الجميع بجمالها وتمثيلها.

أعمال سارة التونسي

أول عمل شاركت فيه فنانتنا كممثلة عام 2017 – 2018 في الفيلم السينمائي “كارما” في دور جيلان، وظهرت للعام التالي على التوالي بالدراما التلفزيونية “حكايتي” في دور صوفيا .

لكن جاءت شهرتها الأكبر عام 2022 في رمضان حين قدمت دور شيرين في مسلسل ب 100 وش الكوميدي, ويعتبر هو العمل الذي لاق نجاحا كبيرا وعرفها على الجمهور .

بميت وش بطولة نيللي كريم آسر ياسين مصطفى درويش إسلام إبراهيم شريف دسوقي علا رشدي, يدور حول سكر – نصابة محترفة – ينهي النصب عليها من رجل أسمه عمر – نصاب مهني أيضًا – لتدخل في صراعات برفقته لإرجاع أموالها، ثم تم اتخاذ قرار التحالف بصحبته للقيام بإجراءات نصب اكبر.

ونراها أيضا في مسلسل ليالينا 80 بطولة إياد نصار غادة عادل خالد الصاوي صابرين محمد عادل نهى عابدين , تدور الأحداث في الثمانينات حول حياة هشام، الذي يعود من العمل بالخليج وتتغير حياته بعد حادث سيارة تتعرض له ابنته جميلة مع السائق راضي، ويبدأ في ملاحظة ما لا يعلمه عن زوجته مريم.

حقيقة خبر زواج كاظم الساهر والفنانة سارة التونسية

زواج كاظم الساهر من فتاة تونسية يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بردود فعل متفاوتة، لكن نساء العرب غاضبات.. ماذا كتبن؟

استيقظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خبر جاب الآفاق بسرعة البرق عن زواج الفنان العراقي كاظم الساهر بفتاة تونسية تدعى سارة، بعد مقاطعته الزواج لفترة تزيد على 18 عاما عقب طلاقه من زوجته الأولى.


وحاول البعض التشكيك في خبر الزواج حتى جاء التأكيد على لسان وسام، نجل الفنان العراقي كاظم الساهر، فأعلن أن والده ارتبط رسميا بفتاة تونسية تُدعى “سارة”، لكن ظل التضارب قائما حول طبيعة العلاقة بين الاثنين، حيث قال البعض إنها مجرد خطوبة، فيما قال آخرون إنه زواج تم بالفعل.

وما هي إلا دقائق حتى ظهرت على وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي تجمع بين كاظم الساهر (60 عاما)، وحبيبته الشابة “سارة” (26 عاما) من صفاقس التونسية، والتي انتشرت أخبار ارتباطهما مُنذ بداية ظهورها برفقته خلال تصويره للموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز”.

وظهرت مجموعة أخرى من الصور للاثنين بعد ظهورهما سويّا في عشاء عائلي بالولايات المتحدة الأمريكية، بحضور نجليه “وسام وعمر” ومجموعة من أصدقائهما.

                     
السابق
من هي صمود المؤمن ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
إذا كان عدد الصفحات ص التي يقرأها ناصر من كتاب تتغير طرديًا مع عدد الدقائق س ، و قد قرأ ناصر 8 صفحات خلال 10 دقائق ، فإن معادلة التغير الطردي هي

اترك تعليقاً