منوعات

من هي سلام قطناني ويكيبيديا

المحتويات

من هي سلام قطناني ويكيبيديا

ليش لسا في قرود؟! | سلام قطناني - YouTube

من هي سلام قطناني ويكيبيديا تعتبر سلام قطناني ناشطة ويتيوبر من أصول فلسطينية حيث ولدت في مدينة يافا والتي تعتبر من أقدم وأهم مدن فلسطين التاريخية, و هي من الشخصيات المشهورة على اليوتيوب وهي تحمل الجنسية الفلسطينية، تبلغ من العمر 34 عاما، ولكنها تسكن في الامارات، تشتهر بتواجدها عبر اليوتيوب بتقديم العديد من المحتويات المختلفة والمتنوعة، تعتبر هي من مواليد 5 مارس لعام 1985ميلادي، تعمل دائما على نشر المعرفة ومشاكرة العديد من المعلومات مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعمل أيضا في العديد من المناصب المختلفة فهي المسؤولة عن دعم الملاحة وتعمل ايضا مديرة الأداء والمضيف الجوي، وهي تحمل الديانة الاسلامية بعد تعرضها الى العديد من الاتهامات بأنها ملحدة بسبب حديثها عن العديد من الظواهر الفيزيائية والطبيعية.

سلام قطناني السيرة الذاتية

شخصية مشهورة عبر منصة اليوتيوب , ولدت في مدينة يافا في فلسطين، الا أنها استقرت في دولة الامارات منذ 16 عاما، لها العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تقدم العديد من المواضيع والقضايا التي تحب الاطلاع عليها وتتوصل بها الى معلومات وتشاركها مع المتابعين اليها عبر اليوتيوب، كما وأنه قد جاءت العديد من التساؤلات حول من هو زوج سلام القطناني حيث أنه لم يتم الاعلان عن زوجها بشكل رسمي، فهي تحاول أن تجعل حياتها الشخصية بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي.


كم عمر سلام قطناني , مواليدها ؟

ولدت المدونة والناشطة الفلسطينية سلام قطناني في الخامس من مارس لعام 1985 ميلادي , أي تبلغ من العمر 34 عاماً .

من هو زوج سلام قطناني , هل هي متزوجة ؟

سلام قطاني شابة فلسطينية من يافا تعيش في الإمارات العربية المتحدة منذ 16 عامًا. تشارك الأشخاص مقاطع الفيديو التي يصنعونها وينشرونها على الشبكات الاجتماعية ، حول الموضوعات العلمية التي يقرؤونها ويبحثونها في مجموعة متنوعة من المجالات ، بما في ذلك الفيزياء والكيمياء والبيولوجيا والفضاء ، إلخ.

شغلت عدة مناصب في “شركة الاتحاد للطيران”، وهي: ضابط دعم الملاحة بين 2014 و2018، ومدير الأداء بين 2012 و2014، ومضيف جوي بين 2008 و2012.

ما هي ديانة سلام قطناني , هل مسلمة أم مسيحية ؟

يتهمها الكثير من المتابعين بالإلحاد بسبب مناقشتها الظواهر الطبيعية والفيزيائية لكن لم يصدر أي تصريح منها يفيد ذلك , أما بالنسبة لحياتها العلمية ، فقد أكملت قطاني دراستها الثانوية ولم تكمل دراستها الجامعية. بدأت العمل فور تخرجها من المدرسة.

تدرس قطراني حالياً إدارة المشاريع على الإنترنت وتعمل حاليًا كضابط ملاحي. وفقًا لوصفه ، يتضمن عمله تخطيط السفر من حيث المسار والمدة والإجراءات الأخرى.

هل سلام قطناني ملحدة ؟

واجهت الشابة الفلسطينية سلام قطناني العديد من الانتقادات , حيث وجه لها المتابعين الكثير من التعليقات السلبية بسبب مناقشتها للظواهر الطبيعية والفيزيائية , حيث يتهمها البعض بالالحاد , ولكنها لم تقدم اي تصريح بهذا الخصوص , الأمر الذي جعل المتابعين في حيرة من أمرهم .

سلام قطناني وزوجها

غير معروف لنا من هو زوجها من ناحية الحياة الاجتماعية

 

                     
السابق
فسر لماذا يعد التنوع الحيوي مهما للغلاف الحيوي
التالي
اذكر استخدامات موسى لعصاه

اترك تعليقاً