سؤال وجواب

من هي كارلا مسعود ويكيبيديا

هل تبحث عن معلومات حول من هي كارلا مسعود ويكيبيديا ؟ انت في  المكان المناسب في موقع فيرال ننشر لكم نبذة عن كارلا مسعود الاسم الذي بات واحدا من الأسماء المعروفة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهور حساب باسمها في التعليقات على صفحات وصور المشاهير، والصفحات العامة، حتى أصبح اسم حسابها وتعليقها مادة دسمة للسخرية والتداول بين الرواد، الذين يبحثون عنه بمجرد رؤية أي تدوينة لشخصية شهيرة أو صفحة عامة ، و يرغب الكثيرين في الحصول على معلومات صحيحة عن كارلا مسعود، حيث نرفق لكم في موقع رمز الثقافة المعلومات الصحيحة على من هو كارلا مسعود، والذي لطالما انتشرة بصورة كبيرة في الكثير من الصفحات والمواقع الإلكترونية الذين يقومون بنشر الكثير من المعلومات الغير صحيحة والغير دقيقة، ولهذا نقدم معلومات عن كارلا مسعود.

المحتويات

كارلا مسعود وويكيبيديا

كارلا مسعود هي شابة مصرية متحولة جنسيا تعيش في برلين، حيث تروي قصة تحولها من ذكر إلى أنثى.


عاشت كارلا في محافظة سوهاج بمظهر رجل يدعى “كيرليس” قبل أن تقرر السفر إلى برلين في عام 2013، وحصلت على الجنسية الألمانية.

وحيث بدأت مراحل بلوغها الانثوي في الصف الخامس من مرحلة الدراسة الإبتدائية، قد بدأت تظهر علىه بعض علامات البلوغ الأنثوي من نمو الثـدي، وإستدارة الخصر، ونبرة الصوت.

حيث وصل كيرلس إلى ألمانيا في شهر سبتمبر عام 2014، وحصل على رعاية طبية ونفسية لمدة عامين كخطوة قانونية تكلفها الحكومة الألمانية للأشخاص المتحولين جنسيا.

ومن ثم بعد انتهاء فترة المتابعة الطبية تمكن كيرلس من الحصول على هوية جديدة بإسم كارلا مسعود، ومنذ عدة أشهر تزوجت كارلا من صديقها الألماني روبيرت زيمرمان.

حيث كانت الأم هى الشخص الوحيد الداعم، تتذكر كارلا مقولة والدتها التي كانت دومًا ترددها وهى تبكي قائلة: “لو كنت ذكر فأبني، ولو كنتِ أنثى فبنتي” ووصل كيرلس إلى ألمانيا في شهر سبتمبر عام 2014، وحصل على رعاية طبية ونفسية لمدة عامين كخطوة قانونية تكلفها الحكومة الألمانية للأشخاص العابرين جنسيًا، وبعد انتهاء فترة المتابعة الطبية تمكن كيرلس من الحصول على هوية جديدة بإسم كارلا مسعود، ومنذ عدة أشهر تزوجت كارلا من صديقها الألماني روبيرت زيمرمان.

كارلا مسعود المتحول الصعيدي

كارلا مسعود في الأصل كانت كيرلس مسعود، وقررت التحول جنسياً نظراً لميولها التي قررت أن تتحرك تجاهها، ضاربة جميع العادات والتقاليد لأصولها الصعيدة، فهي فتاة صعيدية من الأساسية، ولدت في محافظة سوهاج، في صعيد مصر، وعاشت جزء من حياتها وهي بجسد شاب يدعى كيرلس، ظناً من أهلها بأنها ولد، قبل أن تقرر التحول لتصبح فتاة، بعدما اكتشف أنها في الأصل فتاة وليست ولداً.

اسم كارلا مسعود قبل التحول نور هشام سليم

كارلا مسعود هي فتاة مصرية ولدت فى محافظة سوهاج والتي ولدت كـ”ولد “وكانت تعانى من خلل فى الهرمونات وكانت تشعر بميول انثوية ، وكان كريلس مسعود (كارلا حاليا) فى سن التاسعة من عمره وعلى الرغم من وجود عضو ذكرى إلا أنه كن لديه كيول أنثوية، كما تحدث إلى وسائل الاعلام الألمانية.

وأضافت أنها كانت تفضل اللعب مع الفتيات وتجنب الجنس الآخر وفى عمر الرابعة عشر أي عام 2008 لاحظت الاخصائية الاجتماعية فى المدرسة الميول التى تركزت من نبرة الصوت وعدم الاندماج مع الآخرين وقامت الاخصائية باستدعاء والدة كارلا لتخبرها عن ميول كارلا.

وقامت والدتها بعرض الأمرعلى الاب ولكن الاب رفض بشدة وقام بالاعتداء بالضرب على كارلا لاجبارها على التخلى عن هذه الفيرال خصوصا انه لاحظ عليه مظاهر البلوغ الانثوية.

وفى عام 2009، قام الاب باستدعاء اقاربة وقاموا جميعا بالاعتداء بالضرب على كارلا لكى تتراجع عن فيرال التحول جنسيا حيث قاموا أيضا بتقديم بلاغ للشرطة وقامت الشرطة بحبس كارلا لمدة يوم كنوع من التهديد.

وبعدها قام الاب باصطحاب كارلا إلى اخصائى نفسى لعرضها عليه وقال الاخصائى انها تعانى من زيادة هرمونات الانوثة عن الذكور واقترح الطبيب لإعطاء كارلا حقن لزيادة هرمونات الذكور ولكن قام الاب بتوقف الحقن خوفا من إصابة كارلا بمرض السرطان عام 2012.

قصتها مع التحرش
تعرضت كارلا إلى التحرش فى جميع مراحل الدراسة وكانت تدرس كارلا فى المعهد العالى للكمبيوتر وهندسة الاتصالات وكانت لا تستطيع الدراسة الا بحضور حراس أمن لحمايتها من التحرش.

وقامت مسعود بتقديم طلب الهجرة الى المانيا ووافقت المانيا على ذلك الطلب وقامت والدتها بمساعدة للسفر ومن هناك رفعت كارلا قضية فى المانيا السماح لها بالتحويل جنسيا ووافقت المانيا على ذلك وحصلت كارلا على الجنسية الألمانية.

                     
السابق
تسمى الخلايا العصبية التي تستقبل المنبة في الأذن والعين ب
التالي
استعدادا لاختبار الرياضيات ، إذا أتمت سهى حل 60 ٪ من إجمالي ٤٠ تمرينًا على المادة المقررة ، فإن عدد التمارين المتبقية لتحلها قبل الاختبار يساوي ؟

اترك تعليقاً