سؤال وجواب

من هي مارتا حامد ويكيبيديا؟

من هي مارتا حامد ويكيبيديا؟ , يسعدنا ان نضع بين ايديكم كافة المعلومات حو من هي مارتا حامد , والتي انتشر اسمها على نطاق واسع خلال الساعات الماضية , حيث نستعرض لكم من خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن مارتا حامد ,وهي فنانة عراقية معروفة في العراق، حيث جذبت الأنظار في ظهورها الأول مع ماجد المهندس، حيث التقطتها في فيديو كليب بعنوان “مو على كيفك” وبعد الإعلان المفاجئ عن خطوبتها وانفصالها، هناك هي أسئلة كثيرة عنها..
بعد رسالتها لطليقها وزوجته أصالة.. معلومات عن مارتا حامد و15 إطلالة تبرز  جمالها

المحتويات

من هي مارتا حامد ويكيبيديا؟

هي فنانة عراقية , وممثلة إعلانية وعارضة أزياء , عراقية المولد تحمل الجنسية العراقية. ولدت الفنانة مارتا حامد في الكويت، وحصلت مارتا أيضًا على الجنسية الأمريكية عام 2009. ورفض الزواج قبلها. لكن اختياره كان المشاركة مع الفنان الكبير ماجد المهندس في فيديو كليب بعنوان مو على كيفك.


معلومات من هي مارتا حامد ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟

تعتبر مارتا حامد الزوجة السابقة للشاعر العراقي فائق حسن , من أصول عراقية ولدت في الكويت ، لكن بحسب المعلومات التي أكدتها في مقابلات إعلامية ، فهي تحمل الجنسية الأمريكية.

وهي تعمل في مجال عالم الأزياء، وسبق أن أكدت أن هذا هو عملها الأساس، لكنها انشغلت لفترة من الزمن بأمور أخرى، قبل أن تعود لنشاطها في الأزياء.

ويبدو أن طليقة الشاعر العراقي، تملك عملًا في نيويورك إلى جانب إمارة دبي التي تقيم فيها، إذ إنه غالبًا ما تتنقل بين دبي والولاية الأمريكية.

من هو زوج مارتا حامد

هناك الكثير من الاسئلة التي يتساءل عنها الجمهور عن هوية زوج الفنانة العراقية مارتا حامد , حيث ان زوحها هو فائق حسن الشاعر العراقي الذي قال إنها خطفت قلبه بعد أن لعبت بها. الزواج واختاروها لتغني مع ماجد المهندس البالغ من العمر 52 عاما لكن زواجهما لم يدم طويلا وانفصلا. من دون أطفال كان من أهم الشعراء الذين شاركوا في أشعاره وأعماله جورج وسوف وجوليا بطرس.

مارتا حامد تتهم أصالة نصري وزوجها فائق حسن باقتحام منزلها ؟

وفي وقت سابق كشف الشاعر العراقي فائق حسن، عن لقائه الأول بمارتا حامد، وقال إنه ”تعرَّف عليها حين اختارها لتشارك ماجد المهندس كموديل في أغنية (مو على كيفك)“، لتبدأ قصة حبهما.

وأضاف في حينها أنها ”ذات الأغنية التي احتفل بزفافه عليها“ , ويذكر أن عدد متابعي مارتا حامد عبر حسابها على ”إنستغرام“، 374 ألف متابع، والذي تنشط عليه منذ العام 2022.

وقد كانت مارتا حامد قد خرجت، اليوم الخميس، في لقاء مباشر مع الإعلامي إيلي باسيل، لتفجر مفاجأة، متهمة طليقها وزوجته الفنانة السورية أصالة باقتحام منزلها أثناء سفرها ورمي أغراضها، وذكرت أنها ستقدم شكوى بفائق حسن وأصالة.

                     
السابق
متى يصادف اول يوم محرم 2022 المغرب الجزائر تونس سوريا العراق؟
التالي
من هو سمير عساف ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

اترك تعليقاً