سؤال وجواب

من هي مونية بن فغول ويكيبيديا

المحتويات

من هي مونية بن فغول ؟

هي ممثلة جزائرية من مواليد 22 ديسمبر 1991 بالجزائر، وقد ظهرت لأول مرة في عام 2015 نجحت مونية في مجال التمثيل و قد جذبت ايضا عدد من المتابعين بسبب حسها الفكاهي و نشاطها في البرامج الترفيهية. تستطيع مونية التحدث كل من الفرنسية والعربية و الإنجليزية بطلاقة .
و من أشهر أعمالها كممثلة “ميمي” في مسلسل تحت المراقبة و “زفيرة” في مسلسل القصبة سيتي ومقدمة برنامج سوق النساء وعيشة في سلسلة بوبالطو .

وصف مونيا بن فغول الجزائرين بالمكبوتين جنسيا ؟

يشار إلى أن مونيا بن فغول قامت بتقديم اعتذار بسبب قيامها بالاسائة للرجال الجزائريين عندما قامت بوصفهم بالمكبوتين جنسيا , أثار اعتذار الفنانة مونيا بن فغول عن إساءتها للرجال الجزائريين بوصفهم مكبوتين، سخط الكثيرين ممن كانوا قد شنوا سابقا هجمات شرسة ضدها، وقالوا بأن اعتذارها جاء متأخرا وغير مقبول.


في ذات السياق علق الكثيرون عن موضوع اعتذارها وقالوا بأن وراءه مصلحة لأنها كابرت في السابق ولم تفكر في تصليح الخطأ، وقال الكثيرون بأنها لو تشارك في الفريق الوطني فلن يتابعوه.

اعتذار رسمي من مونيا للشعب الجزائري

وقالت بن فغول على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي أنستغرام: “نطلب السماح منكم، لأن هدفي لم يكن التجريح”.

وأكدت بأنها ابنة الشعب الجزائري وابنة حي شعبي وبأنها لم تقصد بكلامها كل الرجال.

وأشارت إلى أن كلامها أخرج عن سياقه لأنها أبدا لم تصف الجميع بالمكبوتين بل شرذمة فقط، لأنها تأثرت بقصة شيماء التي قتلت بطريقة بشعة ما جعلها تتحدث باندفاع وتلقائية.

في ذات السياق تحدثت بن فغول عن “مواقع التواصل الاجتماعي التي اغتنمت الفرصة، وقاموا بتحريف كلامها، من أجل كسب المزيد من المتابعين”.

وفي ختمام كلمتها تمنت أن تطوى صفحة 2022 وان تكون السنة الجديدة فاتحة خير للجميع.

يذكر أن الفنانة مونيا بن فغول أثارت جدلا كبيرا بتصريحاتها حول ظاهرتي التحرش والاغتصاب وتعرضت للهجوم الشرس والتنمر.

وانتفض الكثيرون من داخل وخارج الوطن شهر أكتوبر على مقطع فيديو تداولوه لـ”مونيا”، وهي تصف الرجال بالمكبوتين جنسياً والذين يسيل لعابهم عند رؤية الفتيات في الشوارع”.

 

                     
السابق
اورد مثالا لنبع الماء بين يدي النبي ( مطلوب دليلاً واحد )
التالي
من هو مؤلف النّشيد الوطني اليمني من يكون ؟ تعرف على مؤلف النشيط الوطني لليمن

اترك تعليقاً