سؤال وجواب

من هي نادين نواف حماد وسكيبيديا السيرة الذاتية؟

من هي نادين نواف حماد وسكيبيديا السيرة الذاتية؟ , لاتزال جامعة البعث في مدينة حمص حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام عدة , فبعد الفضيحة التي شهدتها جامعة البعث مؤخراً على خلفية فيديو غير أخلاقي لعميد كلية الاداب نزار عبشي , عاد اسم هذه الجامعة بقصة جديدة أحدثت جدلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي , حيث اختفت في ظروف غامضة موظفة في كلية الحقوق بجامعة البعث في حمص الشابة نادين نواف حماد , وفيما يلي نتعرف أكثر عن تفاصيل اختفائها وهل هي مخطوفة ام لا ؟؟

من جامعة البعث الحمصية.. فضيحة جديدة بعد قصة الطالبة (صور) - سوشال

 

من هي نادين نواف حماد وسكيبيديا السيرة الذاتية؟

اختطفت مجموعة مجهولة , الموظفة نادين نواف حماد ، 41 عاما ، في جامعة البعث بحمص الساعة 12.30 مساء الثلاثاء الموافق 30 أسطس 2022 , وقال زوج الموظفة المخطوفة تقي خليل خضر في تقرير للنائب العام يوم الاربعاء : “البارحة وأثناء عودة زوجتي المدعوة نادين نواف حماد للمنزل، قمت بالإتصال بصديقاتها في جامعة البعث، كلية الحقوق فأخبروني أنها خرجت من الجامعة عند الساعة 12،30 من ظهر يوم أمس الثلاثاء، ومن ثم فقدت الاتصال بها بعدما صار هاتفها خارج التغطية”.


من هو زوج نادين نواف حماد موظفه جامعة البعث

وأكد الزوج في بيانه أن كل محاولاته للعثور على زوجته باءت بالفشل وأنها ظلت متخفية حتى مساء الأربعاء , ويذكر أن الموظفة المخطوفة من أهالي قرية “الشنية” التابعة لناحية “القبو” غرب محافظة حمص.

ويتزامن اختطاف موظفة في جامعة البعث وهي نادين نواف حماد مع الفضيحة الأخلاقية التي شهدتها الجامعة قبل أيام على خلفية تسجيل فيديو غير أخلاقي تداوله نشطاء موالون , يقولون إنه تابع لـعميد كلية الآداب في جامعة البعث مع إحدى الطالبات في قسم الأدب الإنجليزي ، حيث تم تسجيل الفيديو في مكتب العميد.

                     
السابق
تبلغ مساحة المملكة العربية السعودية ٢١٤٩٦٩ كلم تقريبا ، و تبلغ مساحة مصر ١٠٠١٤٥٠ كلم تقريبا . أي الدولتين أكبر مساحة؟
التالي
معلومات من هي ليلى مختار ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً