سؤال وجواب

من هي وجد وقفي ويكيبيديا ديانتها عمرها؟

من هي وجد وقفي ويكيبيديا ديانتها عمرها؟ تعد واحدة من الاعلاميات العاليمة , فهي صحفية أمريكية-أردنية تعمل مراسلة لقناة الجزيرة في واشنطن العاصمة , ومن خلال هذه السطور سوف نتعرف على السيرة الذاتية للصحفية الأردنية وجد وقفي ؟؟
من هي وجد وقفي ويكيبيديا السيرة الذاتية - ينابيع الحلول

المحتويات

من هي وجد وقفي ويكيبيديا ؟

صحفية واعلامية ومذيعة أردنية وأمريكية , فهي من مواليد المملكة الأردنية الهاشمية , ولكنها هاجرت الى الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن اتمت دراستها في تخصص الهندسة في عام 1996 , خاضت تدريب صحفي مكثف في العام التالي منذ هجرتها لأمريكيا عام 1997 , وقد استطاعت أن تثبت جدارتها في هذا التخصص حيث ظهرت في العام نفسه كمراسلة لقناة وتلفزيون أبو ظبي .

وجد وقفي السيرة الذاتية ؟ 

ولدت الصحفية وجد وقفي في الأردن ودرست الهندسة وهاجرت إلى الولايات المتحدة في 1996 وخضعت لتدريب صحفي مكثف في 1997 وفي يوليو من العام نفسه ظهرت لأول مرة في قناة عربية كمراسلة لتلفزيون أبوظبي. انضمت لتلفزيون دبي في سنة 2000 ولقناة الجزيرة في فبراير 2003.

كم عمر وجد وقفي , مواليدها . 

مواليد الصحفية الأردنية وجد وقفي هي القرن العشرين , فهي ولدت في 28 نوفمبر عام 1978م. .

ما هي ديانة وجد وقفي , هل مسيحية ام مسلمة ؟

تعتنق الصحفية وجد وقفي الديانة المسيحية  .

ما هي جنسية وجد وقفي ؟

تحمل الجنسيتين الأردنية والأمريكية , ولكنها من الأصل أردنية .

زوج وجد وقفي

لايوجد اي معلومات حول زواج الإعلامية وجد وقفي، وبذلك لم تتزوج ولم تعش الحياة الزوجية بعد، فهي تنتمي لعملها وقريبة من مجالها بشكل كبير جداً مما جعلها لم تفكير بالحياة الأسرية الخاصة بعد، كما أنها لم تتدلي خلال أي لقاء صحفي معها معلومات حول فيرال الارتباط، فهي شخصية لامعة تبحث عن التفرد والتميز فقد كانت من الصحفيين القلائل الذين تمكنوا من لقاء رئيسين أمريكيين معاً.


حساب وجد وقفي تويتر

تشارك وجد وقفي يومياتها مع متابعيها عبر حساباُ موثقاً على تويتر ويعتبر من الحسابات الكثيرة الانتّشار لمراسلي قناة الجزيرة، فهي تنشر من خلال حاسبها أهم المجريات والتطورات، وتجعل منه مركزاً لنقل الاخبار أولاُ بأول، ولحسابها على تويتر أكثر من 338 ألف متابع، فيما تكون هي في حالة نشاط دائم، ويمكن الدخول لحسابها على تويتر لمتابعة كل ما تنشره من أحداث وأخبار على قناة الجزيرة التي تعمل فيها من خلال الرابط التالي مباشرة “من هنا“.

                     
السابق
إبحث عن اسمك في لوائح الشطب 2022 – ٢٠٢٢ pdf
التالي
لماذا يكون الضوء ذو الشدة العالية والتردد المنخفض غير قادر

اترك تعليقاً