سؤال وجواب

موضوع تعبير عن علم بلادي سوريا للصف السابع؟

موضوع تعبير عن علم بلادي سوريا للصف السابع؟؟،أهلاً بكم طلابنا وطالباتنا الأعزاء في موقع فيرال يسعدنا ويسرنا أن نعرض لكم موضوع قصير عن علم البلاد رمزا لسيادتها وكرامتها اكتب موضوعا ابين فيه أهمية علم البلاد رمزا لسيادتها وكرامتها وواجبي تجاهه أكثر من عشرة اسطر موضوع ابين اهمية علم البلاد رمزا لسيادتها وكرامتها وواجبي تجاهه.

العلم الوطني هو رمز للرفاهية والفخر الوطني ورمز للسيادة الوطنية ارفع رأسك بكل فخر واعتزاز ،ولكل بلد علم خاص به ذو الوان خاصة ورسوم خاصة ترمز الى اشياء معينة تميز البلاد والجيوش عن بعضها، ولان للعلم هذة الرمزية وهذة الاهمية وجب علينا حمايتة ورفعة عاليا كي لا يسقط وتسقط معة كرامة الوطن واستقلالة،  واتمنى في النهاية ان نحمي شرف بلادنا ورفع علمنا عاليا.


موضوع تعبير عن علم بلادي سوريا للصف السابع؟

العلم رمز وطني ولقب للاستقلال والهوية والانتماء والسيادة. هو شعار الدولة وعلامتها الفارقة، به تعرف وتتميز عن الدول الأخرى.. العلم ليس مجرد قطعة قماش ملونة، ولا مجرد راية ترفع، إنه تجسيد لمعاني الشرف والكرامة والحرية، لهذا نحرص على أن يبقى مرفوعاً خفاقاً في الساحات والميادين، وفوق المباني والمؤسسات الرسمية والحكومية والخاصة، وعلى المدارس.

اكتب موضوع تعبير عن علم بلادي سوريا للصف السابع؟

سواء كان جنديًا أو طالبًا أو لاعبًا ، فإن رفع العلم عالياً ورفع العلم عالياً هو شرف لحامله، يرافقه عزف النشيد الوطني لترتسم الفرحة والبهجة في القلوب والنفوس، وتتعمق روح الولاء والاعتزاز بالوطن والقيادة.

                     
السابق
اكتب موضوع تعبير عن عيد الشهداء للصف السادس الابتدائي؟
التالي
ما هو مصير من تغير راتبه وما مدي إمكانية شموله بالدعم؟.. حساب المواطن يوضح

اترك تعليقاً