سؤال وجواب

موضوع عن اليوم الوطني الإماراتي بالانجليزي

المحتويات

موضوع عن اليوم الوطني الإماراتي بالانجليزي

بحث عن اليوم الوطني بالانجليزي طويل

Every year the United Arab Emirates celebrates its national day on 2 December, the story of this day began when the Colonies were nationalized from British Protectorate in 1968.

Since federal unification of the 7 emirates till now; The 2 December date is considered the national day of modern-day emirates; and all emirate’s people celebrate this national anniversary every year with grand celebrations are held across the parts of the country in order to mark the very important event.


موضوع عن العيد الوطني الإماراتي بالانجليزي

 National Day is one of the most important national events in which countries around the world celebrate as an expression of the need to preserve all the concepts of unity, friendliness, peace and brotherhood between the members of society ,and to express their love for each other and their good leadership.

 اليوم الوطني الامارات العربية المتحدة

اليوم الوطني لدولة الامارات يرجع إلى تاريخ اتحاد الإمارات السبعة الحالية عبر مبادرة قام بها الشيخ زايد آل نهيان ـ رحمه الله ـ، ومن هن تم عقد اجتماع بين حكام تلك الإمارات في دبي في الأول من ديسمبر عام 1971م، وبعد الاتفاق، تم في اليوم الثاني 2 ديسمبر إعلان دستور دولة الإمارات الجديد والاتحاد بين الإمارات في دولة واحدة فقط تحمل اسم الإمارات العربية المتحدة.

موضوع عن الاحتفالات بالانجليزي

العيد وطقوسه فيه أخلاق وقيم كثيرة، حتى إنّ من فقد غاليًا على قلبه قبل العيد لا يشارك في مراسم العيد؛ لأنه يشعر بالحزن والأسى على الذي ارتحل عن الحياة، فيقوم أهله وأقرباؤه وجيرانه بزيارته ومواساته والتخفيف من مأساته، وذلك بكلام لبق لطيف يبرد قلبه ويخفف من ألمه وعذابه لفراق أحبته، وهذا أيضًا يمكن أن يعدّ نوعًا من أنواع التكافل الاجتماعي بين الأهل والأقارب، حتى الجيران والأصدقاء يقومون بمواساة الإنسان المصاب بفقد أحد أحبته، وهذا ما حض عليه الدين الإسلامي وجعل له أجرًأ وثوابًا كبيرين عند الله، فما أعظم هذا العيد الذي يختصر أخلاقًا وقيم كثيرة في مراسمه واحتفالاته

مطوية بالانجليزي عن اليوم الوطني

Eid and its rituals contain many morals and values, even if he was dear to his heart before, and he did not participate in the celebrations of Eid, because For the first time, because the worst problem is the other, because of a problem with the whole feeling, and this also can be a kind of social communication between parents and relatives, even neighbors. Closing the germs affected by infection with the immunodeficiency virus among his loved ones, and this is what happened in Islam and Islam made it a great reward and reward with God.

تعبير عن مناسبة بالانجليزي

اليوم الوطني هو الموعد المحدد الذي تقام فيه الاحتفالات بمناسبة القيام الوطني لأمة أو دولة غير سيادية. هذه الأمة يمكن أن ترمز لليوم الوطني لها بتاريخ الاستقلال، أو التاريخ الذي أصبحت فيه جمهورية، أو ذلك الموعد الهام لتقديس الحاكم (عيد ميلاده، أو انضمامه للحكم، أو إزالته، وما إلى ذلك). في كثير من الأحيان لا يسمى ذلك اليوم “اليوم الوطني” لكنه يخدم نفس الغرض. واليوم الوطني في كثير من الأحيان يكون عيداً وطنياً.

 

                     
السابق
حدد مما يلي الصور التي تعد غلوا في النبي صلى الله عليه وسلم ( وش حله )
التالي
كم تردد قناة اليرموك على الرسيفر العادي 2021 لضبطه الآن

اترك تعليقاً