منوعات

موعد إجازة رأس السنة الهجرية بالإمارات 1444

محتوى المقال
موعد عطلة رأس السنة الهجرية في الإمارات 1444 ، حيث تمنح الهيئة الاتحادية للموارد البشرية في دولة الإمارات العربية المتحدة رسميًا إجازة مدفوعة الأجر لجميع موظفيها في مختلف دوائر الدولة والقطاعات الخاصة بمناسبة وصول الهجري الجديد. العام الذي يمتد ليوم واحد ، وتحدد الإجازة وتعلنها الجهات الرسمية ، مع اقتراب الموعد ، وتنظم الإمارات في هذا اليوم عددًا من الفعاليات ، ضمن الاحتفال بقدوم الهجري. سنه جديده.
موعد إجازة رأس السنة الهجرية بدولة الإمارات العربية المتحدة 1444
تمنح دولة الإمارات العربية المتحدة العاملين في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة بالدولة إجازة رسمية ليوم واحد بمناسبة رأس السنة الهجرية ، وتقوم الدولة بتنفيذ هذا الإجراء لإتاحة الفرصة للعمال للترحيب بالهجري الجديد. العام الذي يصادف ذكرى رحلة الهجرة التي قام بها الرسول صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة المنورة.

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية في دولة الإمارات العربية المتحدة عن قرارها منح الموظفين عطلة رسمية للاحتفال بهذه المناسبة الرائعة مع العائلة والأصدقاء. سيعود العمال في اليوم التالي لاستئناف العمل ، ونشرت حكومة الإمارات العربية المتحدة تفاصيل العطلة عبر موقع الإجازة الرسمي.
موعد إجازة رأس السنة الهجرية بدولة الإمارات العربية المتحدة 1444
دعاء نهاية السنة الهجرية وبدايتها
الدعاء من أفضل أنواع العبادة التي يحاول الإنسان من خلالها الاقتراب من الرب تعالى ، ولا يوجد وقت محدد للدعاء ، ولكن هناك أوقات يقال إنها مستجابة ، وهي أوقات من اليوم. وبعض الأوقات المباركة من السنة ، مثل يوم عرفة على سبيل المثال ، ويحب المسلمون بداية العام الهجري ونهايته للصلاة ، ومن أشهر الأدعية بهذه المناسبة:
اللهم رب جبرائيل وميكائيل واسرافيل خالق السماوات والأرض ، عالم اللامرئي والشاهد ، أنت الأول ، لا يوجد أمامك شيء ، وأنت آخر ، لا شيء بعدك. بإذن منك هدي من شئت في صراط مستقيم اللهم حميدك ، أنت نور السماوات والأرض ، والحمد لك ، أنت رب السماوات والأرض يا الله ، في في هذا الوقت من العام أشهد أنني استسلمت لك ، وبك آمنت ، وبك توكلت ، وفيك تبت ، وفيك تشاجرت ، فاغفر لي ما لي ما عندي. وقد أرجأت ما رضيت وما أُعلن أن لا إله إلا أنت.


                     
السابق
شروط التسجيل في برنامج سابك لتدريب المشتغلين 2022 والأوراق المطلوبة
التالي
10 مواقع تساعدك على عمل رابط واحد يجمع كل حساباتك.

اترك تعليقاً