منوعات

موعد إعلان نتائج الشهادة السودانية 2022 ورابط الاستعلام

موعد نشر نتائج الشهادة السودانية 2022 ورابط السؤالإلى جانب اقتراب موعد إعلان نتائج المدارس الثانوية في السودان ، يبحث العديد من الطلاب عن رابط الموقع الرسمي للحصول على الدرجات والنتائج بمجرد إصدارها من قبل وزارة التربية والتعليم.

المحتويات

تاريخ نشر نتائج الشهادة السودانية 2022

لم يتم الإعلان رسمياً عن نتائج الدبلومة السودانية لطلاب المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2021/2022.أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية برئاسة الدكتور محمد الحوري ، إعلان نتائج الثانوية العامة فور الانتهاء من عملية تصحيح الاختبارات في جميع ولايات السودان ، وسيعقد مؤتمر صحفي. . تنعقد وزارة التربية والتعليم السودانية لإعلان أسماء المتفوقين والأوائل في الأقسام الخاصة بالمدرسة الثانوية العامة بالولاية في ذلك الوقت ، بالإضافة إلى إعلان نسبة النجاح ومقارنتها بالعام السابق.


انظر أيضا: نتيجة قبول جامعات السودان 2022

كيف تستفسر عن نتائج الشهادة السودانية؟

يمكنك التعرف على نتائج طلاب المدارس الثانوية بمجرد الإعلان عنها رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم العالي في السودان ، انتقل مباشرة إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في السودان على الإنترنت واتبع الخطوات التفصيلية التالية:

  • الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في السودان على الإنترنت مباشرة “”.
  • من القائمة الرئيسية انقر فوق خيار High School Result 2022.
  • قم بتعبئة رقم المقعد والتفاصيل الشخصية للطالب.
  • تأكد من إدخال المعلومات وكتابتها بشكل صحيح.
  • انقر فوق أيقونة إظهار النتيجة.
  • تظهر نتيجة الطالب فور معرفتها.

انظر أيضا: دليل قبول الجامعات السودانية 2022

رابط الاستفسار عن نتائج الشهادة السودانية: moe.gov.sd

أتاحت وزارة التربية والتعليم العالي في السودان الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة للطلاب والطالبات للعام الحالي 2021/2022 م من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على الإنترنت ، والدخول. رقم المقعد بشكل صحيح للحصول على النتيجة النهائية بمجرد إعلان النتائج ويمكن التعرف على النتائج الخاصة. لطلاب المدارس الثانوية بمجرد الإعلان عنها رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم العالي في السودان عبر موقع وزارة التربية والتعليم في السودان.

في نهاية هذا المقال تعرفنا على: موعد نشر نتائج الشهادة السودانية 2022 ورابط السؤال بالإضافة إلى أهم وأهم المعلومات حول نتائج الثانوية العامة في السودان للفصل الدراسي 2021/2022.

المراجع


  1. moe.gov.sd، 22/09/2022
                     
السابق
تغطي اليابس من مساحة سطح الأرض حوالي 50 %
التالي
من هو علي حسن المجيد ويكيبيديا

اترك تعليقاً