منوعات

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022

كشفت مصادر رسمية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن نتيجة الدبلوم الفني 2022 ستكون جاهزة الأسبوع المقبل وتحديداً الأسبوع الأول من يوليو 2022 ، حيث تم الانتهاء الآن من عمليات التصحيح والتدقيق لطلبة المجالات الصناعية والتجارية والزراعية ، المدارس الثانوية الفندقية والتكنولوجيا التطبيقية ، بها حوالي 830 ألف طالب وطالبة.

المحتويات

نتيجة إعلان التاريخ

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، اليوم الأربعاء ، 29 يونيو 2022 ، أنه من المتوقع الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية نهاية الشهر الجاري أو الأسبوع الأول من شهر يوليو على أبعد تقدير ، حيث يتم إجراء التصحيح والتدقيق. اكتمل الآن كما أعلن د. محمد مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم لشئون التعليم الفني.


يتم تطبيق قواعد التعاطف مع الطلاب ، مع التأكيد على أن هذه القواعد تحول نتائج بعض الطلاب من فشل الجولة الثانية والجولة الثانية إلى نجاح الجولة الأولى.

وأوضح مجاهد أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الدبلوم الفني 2022 على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم حيث يمكن للطالب الكشف عن نتيجته من خلال رقم المقعد.

الجدير بالذكر أن امتحانات الدبلوم الفني انتهت في العقد الأول من شهر يونيو الجاري ، وستتخرج هذه السنة الدفعة الأولى المكونة من 10 كليات للتكنولوجيا التطبيقية.

رابط لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الدبلوم الفني 2022 وآخر الأخبار عن كيفية الحصول عليها من موقع الاختبار التربوي على الرابط التالي:

يمكنك أيضًا العثور على النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم على الرابط: http://moe.gov.eg.

اعتماد نتيجة الدبلوم الفني

ومن المتوقع أن تصادق وزارة التربية والتعليم على النتيجة ، من خلال مؤتمر صحفي في الديوان العام للوزارة ، وتعلن عن أفضل أداء ومعدلات نجاح الطلاب. يذكر أن 830 ألف طالب وطالبة اجتازوا امتحانات دبلوم الهندسة 2021-2022.

عادة ما يتم إرسال كتيب أو فاكس من الإدارة المركزية لامتحانات الدبلوم الفني إلى مديريات التربية والتعليم في حكومات الجمهورية عن طريق إرسال ممثل إلى لجنتي النظام والرقابة في المديرية ؛ استلام نتائج امتحانات الدبلوم الفني “الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية نظام ثلاث وخمس سنوات” لتوزيعها على المعلمين المختلفين.

هل كان المقال مساعدا؟!

صالحة للاستعمالغير قابل للإستخدام

                     
السابق
تفسير رؤية الخروف في المنام للامام الصادق وابن سيرين
التالي
تفسير حلم ان امي طلعت من شعري قمله في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً