اخبار حصرية

موعد انطلاق معرض صنع في السعودية 2022

المحتويات

موعد انطلاق معرض صنع في السعودية 2022

كما عودناكم دائماً بتغطية كل اهتمامات المجتمع السعودي وكل ما يبحث عنه المواطنين ، حيث يتضمن محتوى هذه المقالة موعد انطلاق معرض صنع في السعودية ، فقد أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن استضافة واجهة الرياض معرض “صنع في السعودية”، في الفترة الممتدة من 13 إلى 16 فبراير الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي.


معرض “صنع في السعودية” تحت شعار “صناعاتنا نجاحاتنا”

وقالت الهيئة إن منطقة “واجهة الرياض” إحدى مناطق موسم الرياض الترفيهية، ستشهد إقامة معرض “صنع في السعودية” تحت شعار “صناعاتنا نجاحاتنا”، الذي يجمع فخر الصناعة السعودية تحت سقف واحد، ويهدف إلى توطين التصنيع وزيادة الصادرات إلى العالم.
ويأتي المعرض ضمن فعاليات موسم الرياض، ويشكل ملتقى ضخماً جهز ليجمع أبرز الصناعات والخبرات السعودية حيث يسهم في إيصال المنتجات والمصنوعات السعودية إلى الريادة العالمية ويجعلها أقرب للمستهلكين وسوق الأعمال، كما يتيح للزوار اكتشاف التقنيات الجديدة والمبتكرة.

معرض “صنع في السعودية” متى يصادف

ويحتوي المعرض على عروض حية فريدة وأكثر من 4500 منتج من خلال مشاركة نحو 250 جناحاً، إضافة إلى تنظيم المعرض لأكثر من 15 ورشة عمل، وسط استضافة 30 متحاوراً للحديث عن خلاصة تجاربهم وأبرز خطط نجاح التصنيع التي نفذوها.
وذكرت الهيئة أن معرض “صنع في السعودية” يعد شاهداً على التغيير، في رحلة فريدة من نوعها من التاريخ السعودي العريق، الذي يظهر أصول الضيافة والكرم، وفن الصناعات اليدوية، إلى جانب الصناعات المحلية والصادرات.
وتتميز منطقة “واجهة الرياض” بمفهومها العام، في استقطاب المهتمين بعديد من المجالات، ومنها التسوق، إلى جانب احتضانها معارض متخصصة.
وتُعد الواجهة من أبرز مناطق الموسم جذباً واحتضاناً للأحداث النوعية محلياً وإقليمياً وعالمياً، عبر معارضها ومهرجاناتها، حيث اعتنت بجميع اهتمامات الزوار ورواد الأعمال، والمستثمرين في قطاعات: الأزياء والموضة والمجوهرات والألعاب والتقنية والعطور والفنون، وغيرها.
كما تنظّم الهيئة بواجهة الرياض، عروضاً حية ومسابقات ومطاعم ومسارح، إلى جانب معرض الأنيمي السعودي لهواة عالم الأنيمي والقيمرز.

                     
السابق
من هو الشهيد الذي يشفع لسبعين من أهله
التالي
لحظة محاولة اخراج الطفل ريان الذي سقط في البئر .. العالق منذ 24 ساعة في بئر 30 متر

اترك تعليقاً