منوعات

موعد تسجيل الحج 2022 ورابط التسجيل

محتوى المقال
أصدرت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية ، تاريخ التسجيل لحج 2022 ورابط التسجيل لمن يرغب في أداء فريضة الحج بمجرد فحص هلال شهر ذي الحجة. تم تحديد موعد التسجيل للحج.
موعد التسجيل في حج 2022 ورابط التسجيل لمن يؤدون فريضة الحج. تريد أن تؤدي
أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية عن موعد التسجيل للحج 1443 هـ حيث قررت فتح باب التسجيل يوم الجمعة 4 / ذي القعدة / 1443 هـ الموافق 3 / يونيو / 2022 م. ، وتم تحديد ثمانية أيام فقط للتسجيل لأن هذا سيحدث. أُغلق التسجيل في 4 ذو القعدة 1443 هـ ، الموافق 11 يونيو 2022 م.

من الضروري لمن يرغب في التقدم بطلب للحصول على حج 2022 م تقديم الطلب من خلال الرابط الإلكتروني لتسجيل الراغبين في أداء مناسك الحج حيث أعلنت وزارة الحج والعمرة أنه لن يتم قبول أي طلب ما لم يتم ذلك إلكترونياً. تم التقديم من خلال الموقع الرسمي لوزارة الحج والعمرة.
باقات حج حجاج الداخل 1443
خلال موسم الحج تحاول الحكومة في المملكة العربية السعودية تنظيم الحج حفاظا على سلامة الحجاج أثناء وجودهم في بيت الله الحرام. تقليل حزم الحج لهذا العام حتى يمكن السيطرة عليها وتوفيرها خدمة أفضل كل عام. تم الإعلان عن ثلاث علب فقط وهي كالتالي:


باقة الضيافة: هي إحدى باقات حملة حج 2022 التي تم إطلاقها لتمكين المواطنين في المملكة العربية السعودية من أداء مناسك الحج مقابل 12113 ريال سعودي فقط.
باقة ضيافة أبراج الحج: تتيح هذه الباقة لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية أداء فريضة الحج 1443 بتكلفة 13560 ريال سعودي.
باقة المخيم: يمكن لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية الاشتراك في باقة المخيم لأداء فريضة الحج في حال استيفاء جميع الشروط بتكلفة تقارب 143881 ريال سعودي.

                     
السابق
تسجيل المرأة الضمان الاجتماعي المطور، طريقة التسجيل، الشروط
التالي
ما صحة حديث ان الله عز وجل في كل ليلة من رمضان ستمائة ألف عتيق من النار

اترك تعليقاً