منوعات

موعد زيارة الرئيس بايدن لِلسُّعُودِيَّةِ

زيارة الرئيس بايدن للسعودية رئيس المملكة العربية السعودية بايدن.

المحتويات

زيارة الرئيس بايدن للسعودية

أعلنت المملكة العربية السعودية رسميًا زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن ، خلال زيارة رسمية للمملكة ، حيث أفادت المصادر أن بايدن سيزور المملكة العام المقبل 2022 يومي 15 و 16 يوليو ، خلال زيارة رسمية لمملكة. المملكة العربية السعودية المملكة العربية السعودية. السعودية ، بدعوة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز ، كما أعلنت المحكمة. من دول مجلس التعاون الخليجي ، بحضور مصر والأردن والعراق ، قالت المصادر أيضا إن الرئيس بايدن سيلتقي مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لمناقشة التطورات على الأرض في الماضي.


الرئيس بايدن يزور السعودية

نعم ، كما أعلنت الحكومة السعودية وأعلن الديوان الملكي ، فإن الرئيس بايدن سيزور المملكة العربية السعودية بدعوة رسمية من الملك سلمان لحضور القمة الخليجية ، وستشارك مصر والأردن والعراق في هذه القمة التي ستشمل أيضًا قادة دول مجلس التعاون الخليجي ، ومن ناحية أخرى ، سيزور الرئيس بايدن السعودية يومي 15 و 16 يوليو / تموز للقاء الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، وستزور بعض الدول الأخرى.

سبب زيارة الرئيس بايدن للسعودية

وستزور زيارة الرئيس بايدن السعودية في ضوء جولة بايدن لبعض الدول العربية ومنها مصر والأردن في زيارة رسمية ، والأسباب الرئيسية التي دفعت بايدن لزيارة السعودية لتحسين إنتاج الطاقة في السعودية. إلى المملكة العربية السعودية تم الإعلان عنه من قبل الديوان الملكي للمملكة ، وسيكون إنتاج النفط جزءًا من زيارة بايدن ، حيث سيناقش مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، هناك العديد من الأسباب التي لم يتم الإعلان عنها بعد.

هل تشمل زيارة الرئيس بايدن دولاً غير السعودية؟

في جولته الخارجية ، سيزور الرئيس بايدن المملكة العربية السعودية ومصر والأردن وفلسطين ودول أخرى ، برفقة مجموعة من المسؤولين الحكوميين الأمريكيين ، حيث سيناقش بايدن آخر التطورات في المشهد الشرق الأوسط ، بالإضافة إلى لقاء مع السعودية. الملك محمد بن سلمان يبحث التطورات الأخيرة في السعودية وخاصة إنتاج الطاقة ، ويحضر بايدن القمة الخليجية التي ستعقد مع قادة دول مجلس التعاون الخليجي بحضور مصر والأردن والعراق ، في الدعوة الرسمية للعاهل الأردني الملك سلمان بن عبد العزيز ، التي أعلنها ملك الديوان.

                     
السابق
موقع طلب مساعدة اجتماعية mocd.gov.ae تسجيل الضمان الاجتماعي بالإمارات عبر رابط وزارة تنمية المجتمع ٢٠٢٢
التالي
كيف يمكنني التخلص من الصراصير نهائيًا ؟

اترك تعليقاً