منوعات

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في المغرب بالساعة في جميع المحافظات

جدول المحتويات

عرف موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في المغرب بالساعة في جميع المحافظات قبل وصول عيد الأضحى المبارك إلى دولة المغرب العربية ؛ ما يعجب به المواطنون في المغرب توقيت صلاة عيد الأضحى 1443 في المغرب† حتى يستعدوا للصلاة في المساجد والساحات المخصصة لذلك. لذلك من خلال الموقع المرجعي نتعرف على: ما هو وقت صلاة عيد الأضحى؟ في المغرب وأبرز ولاياته.

المحتويات

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في المغرب

وقت صلاة عيد الأضحى في المغرب هو الساعة 6:44 صفي العاصمة المغربية الرباط ، ويبدأ وقت صلاة العيد بربع ساعة بعد طلوع الشمس إلى 20 دقيقة ، ويستمر وقت صلاة العيد حتى وقت أذان الظهر ، وهو هو يجوز أن يصليها بمفردها عندما لا يمكن أن تصلي جماعة.


موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في المغرب بجميع المحافظات

يصادف عيد الأضحى في المغرب العاشر من ذي الحجة 1443 ، ووقت صلاة عيد الأضحى في جميع المدن المغربية ربع ساعة بعد طلوع الشمس. هكذا سيكون الأمر موعد صلاة العيد في الرباط هو 6:44 صباحاً وفي مراكش الساعة 7:15 صباحاًيمكن العثور على مواقيت صلاة عيد الأضحى في جميع محافظات المغرب الأخرى.

موعد عيد الأضحى بالمغرب

هذا العام سيحتفل بعيد الأضحى المبارك في المغرب الأحد المقبل 10 يوليو 2022 م† وعليه فإن هذا التاريخ يتعارض مع المملكة العربية السعودية وغالبية الدول العربية والإسلامية التي أعلنت موعد عيد الأضحى يوم السبت المقبل 9 يوليو 2022 م.

انظر أيضا: هل يجوز صيام يوم عرفة يوم الجمعة ابن عثيمين؟

كان هذا المقال عن موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في المغرب بالساعة في جميع المحافظات† خلال تلك الفترة ، علمنا بموعد صلاة عيد الأضحى 2022 في ولايات المغرب الرئيسية ، بما في ذلك العاصمة المغربية الرباط.

                     
السابق
اسم بلد بحرف ع , بلد بحرف العين , اسم دولة تبدأ بحرف العين ع
التالي
ثانوية عامة | حل النموذج الثامن من كتاب بيان في المراجعة النهائية ٢٠٢٢ | دفعة التابلت ٢٠٢٢

اترك تعليقاً