منوعات

موعد نزول الدفعة 58 دفعة شهر سبتمبر من حساب المواطن

حساب المواطن هو برنامج دعم للأسر المستحقة في المملكة ، لمساعدتها على تجاوز آثار التضخم العالمي ، وينتظر المسجلين في البرنامج موعد إطلاق حساب المواطن في شهر سبتمبر 58 لشهر سبتمبر ”، للمستجدين والمستفيدين القدامى.

جدول المحتويات

المحتويات

تاريخ إصدار حساب المواطن دفعة سبتمبر.

أعلن حساب المواطن أنه سيتم إيداع الدفعة 58 في الحساب المصرفي لـ IBAN لجميع المستفيدين الذين يستوفون متطلبات الأهلية والأهلية ، بدءًا من يوم الأحد المبكر ، 11 سبتمبر ، ما لم يتم إعطاء تعليمات أعلى لتغيير التاريخ.


أودع برنامج حساب المواطن الشهر الماضي 3.6 مليار ريال المبلغ المخصص للمستفيدين الذين أتموا طلباتهم قبل 10 يوليو 2022. بالنسبة لأولئك المسجلين بعد هذا التاريخ وقبل 10 أغسطس ، من المتوقع الدفع. أودعت في حسابك في التاريخ المعلن.

متى يتم خصم استحقاق المستحقين لشهر ايلول من حساب المواطن؟

ستتم دراسة أهلية المستفيدين قبل إصدار دفعة سبتمبر “Lottery 58” ، وبالنسبة للمستفيدين الجدد الذين قدموا طلب دعم لحساب المواطن قبل 10 أغسطس وتمت الموافقة على موافقته قبل هذا التاريخ ، فإن أهليته من بين تجري دراسة المستفيدين من القرعة 58 لشهر سبتمبر.

أهلية حساب المواطن

رد برنامج حساب المواطن في تغريدة على أحد أسئلة المواطن على تويتر بأنه إذا تقدم لتسجيل مستفيد جديد وأكمل المرفقات المطلوبة قبل تاريخ 10 أغسطس ، فسيتم التحقيق في أهليته. سيتم إخطارك من خلال حسابك بأنك تفي بمتطلبات الأهلية لدورة سبتمبر ويمكنك معرفة ما إذا كنت مؤهلاً من خلال إكمال “استبيان الأهلية” في حسابك.

حالات الدفع على حساب المواطن

إذا تم الكشف عن نتيجة الأهلية وكانت حالتك مؤهلة ، فسيتعين عليك الانتظار حتى تاريخ الدفع 58 تم إيداعه في رقم الحساب المصرفي الدولي الخاص بك. يمكنك رؤية إحدى الحالات التالية في حالة الدفع الخاصة بك:

  • مدفوعة: تم تحويل دفعتك إلى حسابك معلق: تحتاج إلى التحقق من حساب IBAN الخاص بك. مرفوض: إذا ظهرت رسالة “رفض” ، فهذا يعني أن حسابك المصرفي المسجل في البرنامج بحاجة إلى التنشيط. إدخال المدفوعات: تعني هذه الحالة أنه سيتم إيداع الدفعة في حسابك في أي وقت من اليوم.

إذا وجدت أن الدفع على حساب المواطن هو صفر ، فقد يعني ذلك أن شروط الأهلية تنطبق عليك ، أي أنك مواطن سعودي كان في المملكة قبل 12 شهرًا من الدفع ، لكن شروط الأهلية قد تنطبق شروط الأهلية لا تنطبق. لك.

هذا يعني أن إجمالي دخل رب الأسرة المسجل في البرنامج والمُعالين المسجلين في البرنامج يتجاوز عتبة البرنامج للأهلية للحصول على حساب مواطن.

متطلبات الأهلية للحصول على الجنسية

لكي تكون مؤهلاً ، يجب أن يكون المتقدم مواطنًا سعوديًا ، أو أبناء سعودية ، أو غير سعودي متزوج من سعودية لديها بطاقة مواصلات ، أو غير سعودي متزوج من سعودية لديها وسيلة مواصلات. بطاقة. . بطاقة.

كما يجب أن يكون المتقدم قد أقام في المملكة العربية السعودية خلال العام الماضي بشرط ألا يكون قد عاش خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا متتاليًا.

أحد شروط الأهلية للحصول على حساب المواطن هو أن مقدم الطلب يجب ألا يقيم في أي من نزل الدولة أو السجون.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون معلوماتك التي تكشف عنها في البرنامج متسقة مع المعلومات الموجودة في الملف لدى الأطراف الثالثة ذات الصلة.

نظرًا لأن معايير الأهلية تختلف عن معايير الأهلية ، نظرًا لأن جميع الشروط المذكورة أعلاه قد تنطبق عليك ، ولكن الدفع من حساب المواطن لا يتم خصمه ويعتمد سبب ذلك على إجمالي الدخل لأفراد الأسرة وعدد المنتسبين يتم تسجيل الأقارب الذين يعتبرون معالين في البرنامج ، بالإضافة إلى أعمارهم.

ماذا أفعل إذا كانت الحالة غير مؤهلة لحساب المواطن؟

بعد إصدار نتائج الأهلية لجولة حساب المواطن في 58 سبتمبر ، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك والتحقق من حالة أهليتك.

في حالة عدم أهليتك ، يرجى مراجعة سبب الأهلية ثم تحديث التفاصيل الخاصة بك. قد يكون السبب هو أنه لم يتم تحميل اتفاقية إيجار مسجلة أو أن الشريك المسجل لا يفي بمتطلبات الأهلية لحساب المواطن.

التسجيل كمستفيد جديد في حساب المواطن

إذا لم تكن قد سجلت في البرنامج من قبل ، فيجب عليك أولاً الانتقال إلى الموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن.

ثم اختر تسجيل مستخدم جديد.

بعد ذلك يمكنك اتباع خطوات تسجيل مستفيد جديد في حساب المواطن بالتفصيل.

تابعنا الآن: تابعThaqfnyofficial

                     
السابق
جميع عروض اليوم الوطني متجدد يوميا
التالي
من هو ياسين حمادي ويكيبيديا السيرة الذاتية وزير السياحة الجزائري الجديد؟

اترك تعليقاً