منوعات

موعد نزول Stranger Things 5.. الأبطال وأحداث العمل

موعد إطلاق فيلم Stranger Things 5. في الآونة الأخيرة ، أصبحت المسلسلات الملاذات التي يلجأ إليها الكثير من الناس لوقت الفراغ الذي يستغرقه في بعض الأيام ، خاصة عند أخذ إجازة من العمل وفي الفترات التي تلي انتهاء امتحانات الفصل الدراسي للطلاب والطالبات. في تلك الفترة كان هناك العديد من الأفلام في دور السينما وتم إنتاج المسلسلات الجميلة من قبل شركات الإنتاج.

محتوى المقال

تاريخ إصدار الأشياء الغريبة 5

أما بالنسبة لموعد إصدار Stranger Things 5 ​​، فلن يكون متاحًا حتى عام 2023 ، وفقًا لما تم تعلمه من عملية التصوير ، جنبًا إلى جنب مع طاقم الإنتاج لتلك السلسلة ، مع تصريحات قادمة من صحفيي الفنون حول العالم بأن الخامسة. يعد التقسيط من أفضل الأعمال التي ستقدمها شبكة Netflix العالمية ، والتي ستقام في مدينة خاكوينز الخيالية بولاية إنديانا ، والتي تقع في الولايات المتحدة الأمريكية.


إقرئي أيضا: أين اختفت أمل ماهر .. تعرف على الأسباب وتفاصيل كاملة

ومن المتوقع أن تبدأ أحداث تلك القصة التي وصلت إلى المجلد الخامس باختفاء ويل باير أحد الأطفال في ظروف غامضة وهو في طريق عودته إلى منزله أثناء ركوبه للدراجات بعد أن انتهى. الأصدقاء: الثلاثة لديهم فتاة غريبة الأطوار تدعى Eleven تشعر أن لها علاقة بمكان وجوده.

أشياء غريبة 5 أبطال الأكشن

أما الأبطال المتنافسون في تلك السلسلة فهم:

  • وينونا رايد بدور جويس بايرز ، والدة الطفل ويلز
  • ديفيد هاربر في دور رئيس الشرطة جيم هوبز
  • الفنلندي وولفارد ، الطفل مثل مايك ويلر ، أحد أصدقاء ويل الشجعان
  • جاتن ماتاراتزو في دور صديق ويل داستن هندرسون
  • كاليب ماكلولين في دور لوكاس سنكلير ، صديق ويل المشبوه.
  • ميلي بوبي بدور ألفين ، فتاة غامضة تتمتع بقوى خارقة للطبيعة

أخيرًا ، مشينا معكم إلى نهاية الموضوع ، الذي سلط الضوء على جميع المعلومات حول الجزء الخامس من سلسلة Tangs 5 ​​، والتي ستتوفر في دور السينما في العام المقبل بعد اكتمال التصوير.

                     
السابق
الرقم الموحد المجاني للمرور السعودي 1444
التالي
ابرز 10 مشاهير السوشيال ميديا في الكويت 2022

اترك تعليقاً