سؤال وجواب

موقع الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس بالجيزة 2022 – 2023؟

المحتويات

موقع الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس بالجيزة 2022 – 2023؟

موقع الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس بالجيزة 2022 – 2023؟أعلنت إدارة التعليم بالمحافظة عن روابط لنتائج التحويل المدرسي بالجيزة 2022-2023 وظهورها رسميًا في المدارس الحكومية واللغات الرسمية ، المتميزة للغات. وكان أولياء الأمور قد بدءوا تسجيل أبنائهم في الفترة من الجمعة 1 يوليو إلى الأربعاء 15 أغسطس الجاري، ثم صدر قرار بمد التحويل بين مدارس الجيزة 2022 إلى 31 من شهر أغسطس.

موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس بالجيزة 2022

أوضح مجلس التعليم أن التسجيل على موقع التحويل الإلكتروني لجيزة 2022 من مدرسة إلى مدرسة يتم فقط من خلال ولي أمر الطالب ، بشرط أن تكون صحة البيانات المسجلة هي مسؤوليته الشخصية ، مشددة على  ضرورة التأكد من إدخال الرقم القومي للطفل بدقة ليحتسب سنه الفعلى في أول أكتوبر القادم وأوضحت المديرية أن موعد إعلان نتيجة تحويلات المدارس بالرقم القومي سيتم إعلانها بداية يوم الخميس 1 سبتمبر 2022 لمدارس محافظة الجيزة.


تفاصيل تحويلات المدارس بالجيزة

حتى نعرف رابط نتائج تحويل الجيزة ، سنسعى لتوفير جميع المعلومات المتعلقة بتفاصيل التحويل إلى الجيزة ، والتي تم إصدارها لجميع طلاب الجيزة على النحو التالي:

  • من المعروف أنه يمكن التحقق من جميع نتائج التحويل الخاصة بمدارس مجلس التعليم الموجود بمحافظة الجيزة من خلال الموقع الإلكتروني ، والرابط الخاص بهذا الموقع
  • ومن الممكن تقديم استشارة لدى المديرية من خلال الرابط الذي لن يتم العمل على تفعيله إلا في بداية شهر سبتمبر القادم، وذلك من أجل التمهيد لظهور النتيجة.
  • حيث أن قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالكشف والتوضيح عن الخريطة الزمنية التي تختص في العام الدراسي الجديد، وهي التي تكون ضمن كافة المراحل التعليمية في كل من المدارس العربية، ومدراس اللغات، وأيضاً المدارس الخاصة.

موعد ظهور نتيجة التحويلات بين المدارس 2022-2023

من المعلوم أن الارتباط بنتائج التحويل للمدارس بالجيزة جزء لا يتجزأ من تاريخ ظهور نتائج التحويل بين المدارس في 2022-2023 ، كما أعلنت رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية. كالآتي:

  • صرح واحد من المصادر التي تتواجد في ديوان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أنه من المتوقع أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن نتائج التحويلات ما بين مدارس اللغات الرسمية وكذلك المدارس العربية الرسمية، وأضف إلى ذلك المدارس المتميزة ضمن اللغات من العام الدراسي الجديد خلال بداية شهر سبتمبر القادم.
  • أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه اعتبارًا من يوم الاثنين الماضي (الموافق 15 أغسطس 2022 م) ، ستفتح نافذة الانتقال بين مدارس اللغات الرسمية والمدارس العربية الرسمية والمدارس الحكومية المتميزة ، قبل بدء العام الدراسي الجديد.

موعد بداية العام الدراسي الجديد 2022-2023

تم تنفيذ عدد من العمليات البحثية لتحديد الارتباط بنتائج تحويل الجيزة ، والتي تم من خلالها الوصول إلى تاريخ بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023 ، وهو كالتالي:

  • صرح على أنه سوف يكون موعد بداية العام الدراسي الجديد في المدارس من بوم السبت الذي يوافق تاريخ 24 من شهر سبتمبر القادم.
  • وسوف يتم الانتهاء في يوم الخميس الذي يوافق تاريخ 8 من شهر يونيو.
  • وهذا يعني أنه سوف يستمر العام الدراسي نحو 35 أسبوع.

رابط نتيجة تحويلات المدارس بالجيزة 2022-2023

جميع محركات البحث تتصدر موقع جوجل لتحديد روابط نقل نتائج الجيزة 2022-2023 المنشورة على نطاق واسع من قبل مختلف أولياء الأمور والطلاب في الجيزة بجمهورية مصر العربية
، ومن المهم الإشارة إلى أن هذا الرابط هو الذي يمكن الطالب من التعرف على النتيجة الخاصة في الموافقة على طلب تحويله من مدرسة إلى مدرسة أخرى في مدينة الجيزة، حيث يمكن الوصول إلى رابط نتيجة تحويلات المدارس بالجيزة 2022-2023.

ما هي الأوراق والشهادات المطلوبة لتحويل الطلاب من مدرسة لأخرى

على الرغم من جميع المعلومات المتعلقة برابط نتائج التحويل بالجيزة ، فإن نقل الطالب من مدرسة إلى أخرى يتطلب عددًا من المستندات والشهادات التي يجب على الطلاب تقديمها من أجل تقديم طلباتهم ، على النحو التالي:

  • شهادة نجاح الطالب التي تختص في العام السابق.
  • بالإضافة إلى ذلك، شهادة ميلاد كمبيوتر.
  • 6 صور شخصية للطالب، التي يتوجب أن تكون ضمن خلفية بيضاء.
  • بالإضافة إلى ذلك، صورة بطاقة الرقم القومي التي تختص في ولي الأمر.

 

                     
السابق
قصة تيليتابيز الحقيقية ويكيبيديا؟
التالي
عند قيام الفرد بمجهود بدني عنيف فإن العضلات تحتاج إلى مزيد من الطاقة عن طريق زيادة معدل ضربات القلب صواب أم خطأ

اترك تعليقاً