سؤال وجواب

موقع نتائج امتحانات جامعة جنوب الوادي ٢٠٢٢ نتيجة جامعة جنوب الوادي 2022 بالاسم

المحتويات

موقع نتائج امتحانات جلمعة جنوب الوادي ٢٠٢٢ نتيجة جامعة جنوب الوادي 2022 بالاسم

تغطي جامعة جنوب الوادي مساحة كبيرة من صعيد مصر ، بما في ذلك محافظة قنا ومحافظة البحر الأحمر (الغردقة) ، ويقع الحرم الجامعي الرئيسي في مدينة قنا ، على بعد 600 كيلومتر جنوب القاهرة. ، أكتوبر 1970. تم حل جامعة جنوب الوادى من جامعة أسيوط فى 2 يناير 1995 بالقرار الجمهورى رقم 23، ويبحث الطلاب والطالبات في جامعة جنوب الوادي عن رابط لمعرفة نتائج امتحانات جامعة جنوب الوادي ٢٠٢٢ نتيجة جامعة جنوب الوادي 2022 بالاسم

نتائج جامعة جنوب الوادي 2022

تلتزم الجامعة بتقديم أكبر دور ممكن للخدمة الاجتماعية في منطقة صعيد مصر، كما أنها أتاحت رابط للطلاب لمعرفة نتائج امتحانات جامعة جنوب الوادي ٢٠٢٢ نتيجة جامعة جنوب الوادي 2022 بالاسم، فالجامعة هي مؤسسة بحثية موجهة للطلاب ومعتمدة إقليمياً وتضم 55872 طالبًا للعام الدراسي 2022-2021. تستقطب الجامعة الطلاب من جميع محافظات مصر والدول الأخرى ، ويتم تدريب 1786 من أعضاء هيئة التدريس ومساعد التدريس في أفضل المؤسسات ويجلب للجامعة منظورًا عالميًا يثري البيئة التعليمية.


www.svu.edu.eg جامعة جنوب الوادي

‏وتهدف جامعة جنوب الوادي الى إعداد الخريجين لممارسة مهنية وبحثية تنافسية على المستوى الإقليمي والعالمي من خلال الكفاءات المؤسسية والمشاركة والنتائج التعليمية الداعمة ، وتمكين الطلاب من اكتساب المهارات المتقدمة التي يمكن للباحثين تحقيقها من خلال تقديم البحوث التطبيقية لتطوير تخصصاتهم وتقديم خدمة مجتمعية متميزة تساهم في ذلك. التنمية المستدامة من خلال بناء شراكات استراتيجية فعالة وتعزيز الهويات الثقافية وقيم حب الوطن من خلال التطوير المستمر لبرامج الجامعة وإداراتها لتأهيلها للاعتماد ، وتحسين الاستعداد الجامعي والقدرة التنافسية ، والاستفادة المثلى من الموارد ، وتوفير البرامج التي تدعم الابتكار التكنولوجي ، الابتكار واقتصاد المعرفة ، والبحث في قضايا التنمية الاجتماعية الرئيسية.

نتائج طلاب جامعة جنوب الوادي 2022 بالاسم

للاستعلام عن نتائج الامتحانات اضغط هنا

  العـام الاكــاديمـى :
  الكليــــــــــــــــة :
  الفرقـــــــــــــــة :
  القســــــــــــــــم :
طبيعة الدراسة :
  رقـــم الجـلــوس :
                     
السابق
عاجل:: سبب وفاة كمال عيد المخرج والناقد المسرحي
التالي
رابط موقع اوبن ايمس نتائج الطلاب المدارس الحكومية 2022 علامات الطلاب ٢٠٢٢ الاردن

اترك تعليقاً