سؤال وجواب

موقع نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القليوبية 2022

موقع نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القليوبية 2022 , يسرنا أن نوافيكم من خلال منصة فيرال النموذجية , نتيجة الشهادة الابتدائية القليوبية لطلاب الصف السادس الترم الثاني لعام 2022 في القليوبية،  في جميع الإدارات التعليمية بالقليوبية , حيث نتحدث اليوم عن أهم التفاصيل التي تتعلق بموعد ظهور نتيجة سنة 6 ابتدائي، وموقع معرفة نتائج الطلاب في ستة ابتدائي بالقليوبية 2022 من بعد أن يقوم محافظ القليوبية باعتماد النتيجة.

موقع نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القليوبية 2022

أعلنت محافظة القليوبية عن أن النتيجة سوف تظهر خلال الأسبوع المقبل، وقد تم اعتماد النتيجة بالفعل من قبل محافظ القليوبية , والجدير بالذكر أن نتيجة ذلك العام تعتبر أفضل من نتائج العام الماضي، ونسبة النجاح في المرحلة الابتدائية تقترب إلى حد ما من نسبة العام الماضي.


وتعتبر إدارة بنها التعليمية في المركز الأول فيما يتعلق بنسبة النجاح وهي 76%، وإدارة طوخ 72% , كما قام محافظ القليوبية بتوجيه التهنئة لجميع الطلاب بمناسبة النجاح، وقد تمنى لهم كل النجاح والتوفيق الدائم والمستقبل المنير لتحقيق كل أحلامهم، على أن يتم تكريم كل الأوائل بالمحافظة.

رابط موقع نتيجة الصف السادس ابتدائي بالقليوبية 2022 الترم الثاني

للاستطلاع على نتيجة الشهادة الابتدائية 2022 للترم الثاني بمحافظة القليوبية عن طريق الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية من هنـــا.

ويمكنك معرفة نتائج الشهادة الابتدائية القليوبية 2022 الترم الثاني في جميع إدارات محافظة القليوبية وهي إدارة الخانكة، إدارة شرق شبرا، إدارة قليوب، إدارة غرب شبرا، إدارة بنها، إدارة القناطر الخيرية، إدارة شبين القناطر، إدارة الخصوص، إدارة قها.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا اليوم في الحديث عن نتيجة الشهادة الابتدائية القليوبية للترم الثاني 2022، وذكرنا لكم كل ما يتعلق بتفاصيل الصف السادس الابتدائي، ورابط نتيجة سنة سته ابتدائي.

                     
السابق
الان:: خريطة إزالة حي الجامعة وموعد إزالته رسميًا وفقًا للأمانة العامة بجدة 2022
التالي
من هو اللاعب الذي سدد الكره وارتطمت بالعارضه وقال مقاسات غير صحيح؟

اترك تعليقاً