سؤال وجواب

موقع نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 بالاسكندرية

موقع نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 بالاسكندرية , بعد انتهاء فترة التقديم في 30 يونيو ، من خلال الموقع الإلكتروني لإدارة التربية والتعليم بالإسكندرية ، ينتظر أولياء الأمور إعلان نتائج مصالحة الإسكندرية مع روضة الأطفال بالرقم القومي  2022 ، التزامًا بتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بفتح الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية لتسجيل بيانات الأطفال الذين تنطبق عليهم ضوابط وقواعد القبول برياض الأطفال.

وقد لاحظنا ازدياد عمليات بحث مواطني الإسكندرية عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022، مع قرب إعلانها من مديرية التربية والتعليم حتى أصبحت من أكثر الكلمات بحثًا عبر محرك “جوجل”.


المحتويات

موقع نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 بالاسكندرية

تستعد إدارة التعليم بمدينة الإسكندرية لإعلان نتائج تنسيق روضة أطفال الإسكندرية ، وبعد إعلان نتائج تنسيق روضة أطفال الإسكندرية عام 2022 ، يقوم أولياء الأمور بعملية تقديم مستندات ورقية لدخول رياض الأطفال والبدء في استقبال أطفالهم فيها. 2022. الفترة من 1 يوليو إلى 31 يوليو.

كما وتقوم مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية بتشكيل لجنة بكل مدرسة برئاسة مديرها وعضوية معلمة رياض أطفال ومسئول شئون طلبة ومسئول وحدة المعلومات بالمدرسة لمراجعة طلبات تقديم رياض اطفال وفحصها بناءًا على الشروط التي تم تحديدها مسبقًا وهي التوزيع الجغرافي، وسن الطالب المتقدم، وكافة الضوابط السابق الإعلان عنها من مديرية التربية والتعليم وقت تقديم رياض الاطفال.

رابط موقع نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 بالاسكندرية

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم، باتاحة الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية (www.alex-edu.com أو http://www.kg-alex.com) لتسجيل بيانات الأطفال الذين تنطبق عليهم ضوابط وقواعد القبول برياض الأطفال الرسمي لغات لمدة شهر اعتبارا من 1 / 6 / 2022 حتى 30 / 6 / 2022 من واقع شهادة ميلاد الرقم القومي للطفل وتسجيل الرغبات التي تصل إلى 20 رغبة.
رابط التسجيل بموقع رياض الأطفال بالإسكندرية

حيث يحتوي رابط التسجيل (www.alex-edu.com أو http://www.kg-alex.com)، على طلب الالتحاق وإقرار ولي الأمر وأسماء وعناوين الروضات بالإدارات التعليمية، ويتم القبول بالمدارس وفق السن والكثافة والرغبات ويتم القبول حسب الأكبر سنا.

موعد نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 بالاسكندرية

وقد صرح الشريف أن التقديم للالتحاق برياض الأطفال بالمدارس الرسمية عربي أو الصف الأول الابتدائي قد بدأ التسجيل إلكترونيا على بوابة مركز المعلومات بوزراة التربية والتعليم والتعليم الفني في الفترة من 1 / 6 / 2022 حتى 30 / 6 / 2022 ويمكن لولي الأمر تسليم الملف الورقي بعد إعلان نتيجة القبول في الفترة من 1 / 7  حتى 31 / 7 / 2022 على أن يتم تشكيل لجنة بكل مدرسة برئاسة مدير المدرسة وعضوية معلمة رياض أطفال ومسئول شئون طلبة ومسئول وحدة المعلومات بالمدرسة  مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية ويتم الالتزام بالتوزيع الجغرافي ومراجعة السن وكافة ضوابط القبول وحظر تحصيل أو جمع أية تبرعات مالية أو عينية من أولياء الأمور .

موعد نتيجة قبول طلاب رياض الاطفال

وأكدت وكيل مديرية التربية والتعليم، أنه تقرر تشكيل لجنة بكل إدارة تعليمية برئاسة مدير عام الإدارة وعضوية مركز المعلومات وتوجيه رياض الأطفال والتعليم الخاص والتعليم الابتدائي والمدارس الرسمية لغات وشئون الطلبة والإحصاء والتطوير التكنولوجي لمتابعة خطوات وإجراءات التنسيق لمرحلة رياض الأطفال رسمي عربي ولغات والصف الأول الابتدائي والالتزام بكافة القرارات الوزارية واللوائح المنظمة لذات الشأن.

كما أن التحويلات تبدأ مطلع شهر يوليو المقبل وتستمر حتى 15 / 8 وفق الكتاب الدوري 40 المنظم لتحويلات الطلاب من وإلى المدارس ويتم التيسير على أولياء الأمور لتقليل معاناتهم في الإجراءات مع عدم الإخلال بالقواعد المنظمة، على أن يبدأ فحص طلبات التحويل من الأزهر إلى مدارس التعليم العام أول شهر أغسطس وفق البروتوكول المبرم بين وزارة التربية والتعليم والأزهر الشريف.

                     
السابق
تفاصيل جديدة تنشر حول مقتل صيدلي مصري في جازان بالسعودية
التالي
من هو مصطفى صنع الله ويكيبيديا

اترك تعليقاً