منوعات

تفاصيل جديدة تنشر حول مقتل صيدلي مصري في جازان بالسعودية

نشرت وسائل إعلام مصرية وسعودية ، في الساعات الأخيرة ، تفاصيل جديدة عن مقتل صيدلاني مصري في منطقة جيزان بالسعودية بحق سيدة سعودية داخل صيدلية ، ما أثار موجة من الغضب بين الجالية المصرية القاطنة في المملكة. السعوديون أنفسهم.

في جيزان السعودية وقت اغتيال د. تفاصيل جديدة عن مقتل صيدلي مصري ، حيث كان أحمد حاتم وحده في الصيدلية. وجاءت تفاصيل الحادث من أصحاب المحلات المجاورة للصيدلية. أبلغوا عن مشاجرة لفظية ؛ نتيجة رفض الصيدلاني إعطاء المرأة الأدوية الموصوفة.


أفادت وسائل إعلام مصرية وسعودية أنه بعد أن رفض الرجل إعطائه المضاد الحيوي ، ذهبت المرأة إلى سيارتها للحصول على بندقيتها الخاصة ، وعادت إلى الصيدلية وأطلقت عليها الرصاص مرتين في ظهرها ؛ أدى هذا إلى تمزق رئته وتوفي بعد نقله إلى المستشفى.

نقيب نقابة الصيادلة بالقاهرة د. أما محمد الشيخ فهو وزير الهجرة والصيدلة المصري السفيرة نبيلة مكرم د. قال إنه اتصل بأسرة أحمد حاتم. رصاصة امرأة.

وأشار الشيخ إلى أنه وزير الهجرة السفيرة نبيلة مكرم ، وأكد خلال لقائه معه أن إجراءات نقل الجثة إلى مصر ستتبع بمجرد انتهاء الطب الشرعي في السعودية. ستقوم مؤسسة مصر الخير بتغطية تكاليف إحضار الجثة.


اقرأ أيضًا:شروط أضحية البقر – منصة مدرستي التعليمية

وأشار إلى أن وزير الخارجية سامح شكري أرسل وفدا من القنصلية المصرية لمتابعة الموضوع والإجراءات وقال: “نتوقع عودة عمل المكاتب الحكومية بعد الموافقة الرسمية في السعودية”. ومن المقرر أن تنتهي السعودية نهاية الأسبوع الجاري لاستكمال إجراءات شحن الجثث. †


اقرأ أيضًا:انطلاق فعاليات المؤتمر التربوي والتطلع إلى المستقبل في جامعة إربد الأهلية

من ناحية أخرى قال الصيدلاني المصري د. وقال محمد قنديل ، جار أحمد حاتم ، إن تحقيق الطب الشرعي مع الأمن السعودي نقل الجاني إلى الصيدلية. وبحسب “كايرو 24” ، رمي الكاميرات وتقليد الجريمة.

                     
السابق
رابط موقع معرفة نتيجة مرحلة الاساس ولاية الخرطوم ٢٠٢٢ السودان
التالي
موقع نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 بالاسكندرية

اترك تعليقاً