سؤال وجواب

موقع نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2022

 موقع نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2022 , أهلا وسهلا بكم أعزائي الطلاب والطالبات عبر منصة فيرال , لقد عُدنا لكم اليوم لنزودكم بموقع نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2022 من خلال موقع فيرال , حيث نستعرض لكم من خلال السطور التالية كافة المعلومات التي تحتاجونها عبر موقع نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2022 ..

المحتويات

موقع نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2022

نعرض لكم من خلال السطور التالية , نتيجة شهادة الاساس في السودان للعام الدراسي 2022-2021م في الخرطوم وكافة الولايات السودانية نتائج الصف الثامن في خدمة يقدمها موقع السودان اليوم .

ومن خلال ما يلي نرصد لكم نتائج امتحانات شهادة الاساس 2022 فور صدورها من قبل موقع وزارة التربية والتعليم في السودان عقب انتهاء تصحيح امتحانات الاساس وتدقيق النتيجة حيث يجد طالب الاساس روابط تحميل نتيجة الاساس في الخرطوم وبقية الولايات .


نتيجة شهادة الأساس 2022 في السودان

أعلنت وزارة التربية والتعليم من أيام عدة عن نتائج الاساس في الولايات السودانية بشكل منفرد حيث تختلف مواعيد انتهاء امتحانات ويعتبر العام الدراسي 2022 اخر عام لمرحلة الاساس بالنظام القديم حيث ستقوم الوزارة باعتماد المرحلة المتوسطة الجديدة في السودان من العام الدراسي المقبل.

كما تعتبر امتحانات الاساس للنقل من مرحلة الأساس إلى المرحلة الثانوية اذ يعد هذا الامتحان مفصليا واستثنائيا باعتبار انه آخر عام لمرحلة الأساس والتي تنتهي بالصف الثامن وبعدها ستصبح المراحل الدراسية ثلاثة مراحل وفقاً للسلم التعليمي (٣.٣.٦) ( ابتدائي ، متوسط ،ثانوي).

نتيجة الاساس في الخرطوم 2022

يتم الأن اجراء عملية تصحيح امتحانات شهادة الاساس في الخرطوم حتى يتم الاعلان عن النتائج فور الانتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق حيث كانت قد اختتمت امتحانات الاساس الشهر الماضي 30 مايو 2022م وانطلقت الامتحانات بتاريخ 22 مايو 2022م .

                     
السابق
تعليمات التسجيل لإمتحانات البكالوريا بكافة فروعها للدورة الإمتحانية الثانية للعام 2022م في سوريا
التالي
كم تكلفة العمرة من الجزائر 2022؟

اترك تعليقاً