سؤال وجواب

موقع وزارة التربية العراقية نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني كركوك اربيل دهوك بغداد الرصافة الثانية نينوى البصرة ميسان كربلاء ذي قار؟

رابط الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني في جميع محافظات العراق .. أعلن عدد من طلبة الصف الثالث العراقيين متوسط ​​الدرجات لوزارة التربية والتعليم العراقية معدل الصف الثالث للمرحلة الثانية من العام الدراسي 2021-2022، حيث يشهد حاليا محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي العالمية في العراق عمليات بحث مكثفة عن موعد وطريقة استخراج النتائج التي طال انتظارها كثيرا، ولم تصدر الوزارة لحد الساعة أي بيان رسمي يحدد موعد نتائج الثالث متوسط 2022 للدور الثاني في جميع محافظات العراق بغداد، الرصافة، الكرخ، البصرة، ذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار، بابل، صلاح الدين، الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، السليمانية، واسط أربيل، دهوك.

المحتويات

رابط الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني في جميع محافظات العراق

قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بتوفير العديد من المنصات الإلكترونية ، من خلال بعض الخطوات البسيطة ، يسهل فهم درجات طلاب الصف الثالث المتوسط ​​إلكترونياً ، والتعليمات المحددة هي كما يلي:‏ أول طريقة وهي دخول الطالب أو ولي أمره على موقع فيرال ثم من الواجهة الرئيسية للموقع ينقر على عبارة نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني بعدها يختار المحافظة التي يدرس فيها، ثم يضغط مباشرة على مربع تنزيل سوف يحصل على القائمة الاسمية للناجحين بصيغة بي دي أف، مع العلم انه اليوم تم تنزيل نتيجة محافظة الكرخ 1 والرصافة الأولى فقط في انتظار نشر نتائج باقي المحافظات.


موقع وزارة التربية العراقية نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني؟

الطريقة الثانية وهي الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، ثم يختار نتائج الثالث متوسط دور ثاني، يدخل رقم الجلوس ويحدد المحافظة التي يدرس فيها وينقر على زر الاستعلام عن النتيجة، ستظهر له جميع الدرجات التي تحصل عليها.

نتائج الثالث متوسط 2022 ؟

بالرغم من معدل الصف الثالث لعام 2022 إلا أن درجاتنا متواجدة في عدة محافظات عراقية وكما ذكرنا لا تزال هناك بعض المحافظات التي لم تصدر درجات بعد ، لذلك ينتظر الطلاب نتائج متوسط ​​العام 2022 للصف الثالث والثالث في الجولة الثانية ، قم بتنزيل ملف pdf لهذه المقاطعات وسنعلمك بكل المعلومات الجديدة عنها ونوضح كيفية الحصول عليها وكيفية الحصول عليها. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن المصدر أشار إلى أن نسبة نجاح الطلاب قد زادت بشكل ملحوظ مقارنة بالسنوات السابقة ، والنتائج تبعث على الارتياح للجميع.

رابط نتائج الثالث متوسط 2022 ؟

حرصاً من وزارة التربية والتعليم العراقية ، ولصالح الطلاب ، فقد قامت بتخصيص وتفعيل مواقع إلكترونية يمكنهم من خلالها التعرف على النتائج ، نظراً لمستوى رقمنة الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب بسبب فيروس كورونا في الفترات الأخيرة. حتى يتمكنوا من الاستعلام عن نتائج موقع المتوسط ​​الثالث في عام 2022 نتائجنا تابعة لوزارة المحافظة حيث ظهرت النتائج ، اتبع الخطوات التالية:

  • اولاً يقوم الطالب مباشرة بالضغط على رابط موقع فيرال، او موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.
  • بعد ذلك يجب عليه تحديد نتائج الثالث متوسط 2022
  • تظهر على الفور قائمة بأسماء المحافظات العراقية
  • يقوم الطالب بتحديد المحافظة التابع لها ويضغط على زر تنزيل النتيجة
  • سيجد أمامه خانتين بجانب اسم المحافظة و يتضمنا  حالة النتيجة (تم النشر أو لم يتم النشر ) و خانة أخرى لعرض النتائج في حال ظهورها.
  • وفي حالة ظهور النتيجة في المحافظة التابع لها الطالب يقوم الطالب بإدخال بياناته لتظهر له النتيجة كاملة بتفاصيل الدرجات في كل مادة.
                     
السابق
ماذا يحدث لخلية حقنت بمادة كيميائية تمنع تكوين الروابط الهيدروجينية في جزيء dna؟
التالي
3- تطل دولة العراق من الجنوب على مسطح مائي هو؟

اترك تعليقاً