منوعات

موقع وينتر وندرلاند الكويت ومتى ستبدأ فعالياته

لأكتب: مدير – آخر تحديث: 26 سبتمبر 2022

موقع وينتر وندرلاند الكويت ومتى يبدأ؟


المحتويات

موقع وينتر وندرلاند الكويت ومتى يبدأ؟

  • موقع وينتر وندرلاند الكويت وعند بدء تشغيله يقام في منتزه الشعب حيث تتميز حديقة الشعب بأنها من الحدائق الشتوية حيث تتساقط مياه الأمطار في الشتاء.
  • بالإضافة إلى أن هذه الحديقة مناسبة للأنشطة والألعاب التي تقام في وينتر وندرلاند والمخصصة للاستجمام الشتوي ، وتجدر الإشارة إلى أن منطقة الشعب بها العديد من الحدائق الضخمة التي تعد من أكبر الحدائق في ولاية الكويت.

متى سيبدأ مشروع وينتر وندرلاند

  • ستبدأ أنشطة مشروع وينتر وندر لاند في دولة الكويت اعتباراً من شتاء 2022 ، الموافق 1 ديسمبر المقبل ، وسيتم تنفيذ المشروع في غضون شهرين.
  • جدير بالذكر أنه تم تخصيص هذه المنطقة لمشاريع ترفيهية منذ عدة أشهر ، ولكن مؤخرًا ، وبناءً على أوامر من نائب رئيس الوزراء الشيخ طلال بن صباح ، تم الاتفاق على بدء المشروع بشكل جدي.

ما هو مشروع وينتر وندرلاند؟

  • يعتبر مشروع وينتر وندر لاند من أبرز المشاريع الترفيهية التي ستقام في العديد من دول العالم ، وسيقام هذا المشروع بالتزامن مع احتفالات رأس السنة أو احتفالات الكريسماس ، وسيقام هذا المشروع في العديد من الدول ، بما في ذلك دولة الكويت ، وسيشمل المتنزهات الترفيهية الكبرى والأنشطة الترفيهية والعروض المتنوعة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، تقام أجمل الحفلات الشتوية المصممة خصيصًا لهذا الموسم.
  • أقيم مشروع Interlane في لندن والمملكة المتحدة ولكنه سيعقد في العام الحالي 2022 في العديد من الدول العربية بما في ذلك المملكة العربية السعودية ودولة الكويت.

صور ووتر وندرلاند الكويت

يعد مشروع Water Wonder Land من المشاريع الترفيهية الكبرى التي ستشهدها دولة الكويت ، والذي سيحدث نقلة حقيقية في الترويج ، بالإضافة إلى أن المشروع سيشرف عليه أكبر الشركات العالمية المتخصصة في مجال الترفيه. يسلط الضوء على المشروع:

موقع وينتر وندرلاند الكويت ومتى يبدأ؟
موقع وينتر وندرلاند الكويت ومتى يبدأ؟

أين تقع ونتر وندرلاند الكويت؟

موقع ويب وينتر وندرلاند الكويت

                     
السابق
متى يصادف يوم القهوة العالمي 2022
التالي
للطيور حجرة تخزين تسمى ب ……. تخزن فيها الغذاء الذي تبتلعة

اترك تعليقاً