منوعات

نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2021 صنعاء برقم الجلوس الصف ثالث ثانوي الشهادة الثانويةرقم الهاتف 2022

نتائج المرحلة الثانوية في اليمن 2022-2021 نتائج الثانوية العامة اليمن 2021 نتائج الثانوية العامة صنعاء 2021 نتائج الثانوية العامة اليمن البحث بالاسم نتائج الثانوية العامة اليمن برقم المقعد 2021 نتائج الثانوية اليمنية لقسم العلوم 2021 نتائج المدرسة الثانوية اليمن مع جالس رقم 2021 نتائج الثانوية العامة اليمن مع عدد المقاعد 2022 صنعاء هو الموقع لنشر رقم المقعد وإخراج وطباعة النتائج.
الآن يمكن لجميع طلاب الثانوية العامة وقسم العلوم وقسم الأدب التعرف على نتائج الثانوية العامة اليمنية في محافظات اليمن.

تاريخ نتائج الثانوية اليمن
أعلنت وزارة التربية والتعليم ، اليوم الثلاثاء ، نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2022 في المحافظات المحررة الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية.
وقال وزير التربية والتعليم ، عبد الله لملس ، في منشور على صفحته على فيسبوك ، إن عدد الطلاب الذين حققوا إنجازًا بلغ في المتوسط ​​80901 طالبًا وطالبة ، نجا منهم 79313 طالبًا وطالبة.
وأضاف أن “الطلاب بتقدير ممتاز 13.690 أي 17٪ من إجمالي الطلاب الناجحين” ، مبيناً أن “الطلاب الحاصلين على تقدير ممتاز 16.036 طالباً أي بنسبة 20٪”.


وأوضح لملس أن “31583 طالبا وطالبة حصلوا على تقدير جيد بنسبة 40٪ ، بينما حصل 18004 على علامة مقبولة بنسبة 23٪”.
أشار وزير التربية والتعليم إلى أن نتائج الثانوية متاحة للطلاب على موقع الويب الخاص بي (وزارة التعليم ونتائج الثانوية العامة) ، (الروابط الموجودة أسفل الأخبار) ، ويمكن للطالب أو الطالبة البحث عن نتائجهم عن طريق إدخال الاسم الكامل. في الموقع.

وقال لملس في تصريح لوكالة سبأ الحكومية: “قدمنا ​​عددًا من الخيارات للجنة الطوارئ العليا ، منها اعتماد المعدل التراكمي ، والآخر اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الثاني على غرار نتيجة الفصل الدراسي الأول ، والثالث نسبة الأداء بناء على نتيجة متوسط ​​الطالب في الأول ثانوي والثاني ثانوي والفصل الأول من الثالث الثانوي ويقسم هذا على ثلاثة.قرر اختيار الخيار الثالث (نسبة الأداء) .
وتطرق في كلمته إلى التحديات التي يواجهها العام الدراسي ، لا سيما وباء كورونا ، الأمر الذي دفع اللجنة الوطنية العليا للطوارئ إلى الموافقة على أحد البدائل التي قدمتها وزارة التربية والتعليم ، وهو وقف الدراسة في مارس. سيتم استئناف 22 بسبب كورونا في 30 مايو ، لكن استمرار الوباء يجبر الوزارة على عدم استئناف العام الدراسي الماضي.

رابط إلى موقع وزارة التربية والتعليم: moe-ye.net

رابط إلى موقع نتائج المدرسة الثانوية: res-ye.net
تحديث اعلان نتائج دبلوم التعليم الثانوي

تعلن وزارة التربية والتعليم ، غدا الخميس ، نتائج امتحانات الثانوية العامة بأقسامها “العلمية والأدبية والإنجليزية” للعام الدراسي 2019-2022.

قال نائب وزير التربية والتعليم الدكتور حمدان الشامي في تصريح صحفي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ، إنه سيتم الإعلان عن النتيجة الإجمالية وأسماء أوائل طلاب الجمهورية للشهادة الثانوية في مؤتمر صحفي لـ يتم عقده. غدا الساعة 10 صباحا من قبل قيادة الوزارة.

ودعا وسائل الإعلام لحضور المؤتمر الصحفي للاطلاع على كل ما يتعلق بالاختبارات.
ولفت إلى أنه يمكن لأي طالب الحصول على نتيجته بالاتصال على الخط الأرضي على الرقم “160” أو إرسال رقم المقعد عبر “SMS” عبر شبكة يمن موبايل على نفس الرقم ، بعد إعلان النتيجة العامة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم التابعة لميليشيا الحوثي نتائج المرحلة الثانوية وانطلاق الجمهورية للعام الحالي.
اسماء اول طلاب ثانوية بصنعاء

وقالت الوزارة إن الأول على مستوى الجمهورية في القسم العلمي كان الطالب: مهند منور محمد الصغير من صنعاء بنسبة 99.13٪.
وبلغ عدد أفضل طلاب الجمهورية في جميع أقسامها 42 بحسب الوزارة ، بينما كان الأول على مستوى الجمهورية في القسم الأدبي الطالبة: أسمهان جلال محمد جلوم بنسبة 91.12٪.
أما الأولى على مستوى الجمهورية في اللغة الإنجليزية ، فكانت للطالب: محمد سالم محمد بكركر ، بنسبة 94.75٪.

يمكنك الحصول على نتائج طلاب الثانوية العامة 2019/2022

من خلال الاتصال على الخط الأرضي من مساء الخميس الساعة (11:00) على الرقم 160

وغدا الجمعة ظهرا على يمن موبايل بإرسال رقم المقعد إلى رقم 160. لترسل

                     
السابق
تجديد اقامة الشركات , طريقة الحصول علي كلمة مرور للشركات تجديد الاقامة
التالي
طلب حجز موعد اختبار قيادة للرخصة العامة والخاصة الكويت

اترك تعليقاً