سؤال وجواب

نزول نتيجة الكشف الطبي لسيارات المعاقين 2021 جمارك بور سعيد

المحتويات

رابط الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي لسيارات المعاقين 2021

نرحب بقراءنا في موقع فيرال في مقالة جديدة نزودكم من خلالها بطريقة وخطوات الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي لسيارات المعاقين 2021، والأوراق المطلوبة للحصول على سيارة مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها السلطات المصرية لدمج ذوى الاحتياجات الخاصة في المجتمع بصورة كاملة.

وتمنحك هذه المقالة كل ما يخص الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للمعاقين، ومواعيد وتعليمات الحجز الالكتروني للكشف الطبي علي الاشخاص ذوي الاعاقة الراغبين على الحصول علي السيارات المعفاة من الرسوم الجمركية والضرائب وفقا لما جاء بالقانون رقم 10 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية، في التقرير التالى:

خطوات الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي لسيارات المعاقين 2021

يمكن للراغبين في الحصول على سيارات مجهزة معفاة من الضرائب، معرفة نتيجة الكشف الطبي لسيارات المعاقين 2021 المطلوبة ضمن الأوراق إلكترونيا عن طريق موقع الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة بإتباع الخطوات التالية:-

– الخطوة الأولى: تسجيل الدخول عبر الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة من هنـــــــــــــــــــــا .

الخطوة الثانية: تسجيل الرقم القومي الخاص للمريض.
– الخطوة الثالثة: كتابة رقم بطاقة الخدمات المتكاملة.
– الخطوة الرابعة: تسجيل بيانات الراغب في الحصول على سيارة مجهولة معفاة من الضرائب كاملة ( الاسم رباعي، تاريخ الميلاد، النوع، الحالة الاجتماعية، المحافظة، الوظيفة…)
الخطوة الخامسة: كتابة رقم التليفون والبريد الالكتروني للتواصل.
– الخطوة السادسة: اختيار مكان الجمارك.
– الخطوة السابعة: تسجيل نوع الإعاقة بالتفاصيل.

سوف يتم فتح مواعيد حجز الكشف الطبى للسيارات المعفاه من الجمارك يوميا الساعه الواحده ظهرا فى ايام العمل الرسمية 2021 حجز مواعيد الكشف الطبى لطالبى الحصول على سيارة معفاه من الجمارك 2021


الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للسيارات المجهزة للمعاقين

ويمكن لذوى الهمم “المعاقين”، الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي من خلال الموقع الرسمي للمجالس الطبية المتخصصة التابع لوزارة الصحة والسكان، من خلال الرقم القومى وكلمة السر  للدخول الى الموقع اضغط هنا

مواعيد حجز الكشف الطبي لسيارات المعاقين

ونشر الموقع الرسمي للمجالس الطبية المتخصصة التابع لوزارة الصحة، ما يفيد انه سيتم فتح مواعيد حجز الكشف الطبي للسيارات المعفاة من الجمارك يوميا من الساعة 1 ظ في أيام العمل الرسمية.

مواعيد حجز الكشف الطبي لسيارات المعاقين

ويمكن للمواطنين من ذوى الهمم “المعاقين” معرفة مواعيد حجز الكشف الطبي من خلال الرابط ويجب توفير الرقم القومى ورقم الخدمات المتكاملة والجمرك المطلوب ونوع الإعاقة.

مع ملاحظة ان التسجيل يكون من جهاز متصل بطابعة لطباعة استمارة التسجيل، ويجب كتابة الرقم القومى والانتظار قليلا حتى تتم المراجعه ويفتح لك الموقع لكتابة باقى البيانات.

مع ملاحظة حالات الشلل الدماغى تعد اعاقة ذهنيه ويرجى الالتزم بنوع الاعاقة عند الحجز لسرعة اداء الخدمة.

تعليمات حجز الكشف الطبي

من ابرز تعليمات حجز الكشف الطبي استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة من وزارة التضامن الاجتماعي، ثم تسجيل البيانات الشخصية ونوعية الإعاقة واختيار مكان وتاريخ الكشف الطبي واختيار الجمرك المطلوب.

عنوان المجالس الطبية المتخصصة سيارات المعاقين

دور الدولة في دعم ذوى الهمم وتولى الدولة أهتماما كبيرا بذوى الأحتياجات الخاصة فى محاولات لتطوير قدراتهم، ولتفريغ كلمة الإعاقة من معناها ليصبحوا طاقات منتجة.

 ويتم ذلك بمقتضى مجموعة من القرارات والقوانين التي كان لها الفضل فى وضع تلك الفئة على الخريطة الإنتاجية بمصر ولرفع المعاناه عن هذه الفئة قد قررت السلطات المختصة منح هذه الفئة سيارات مجهزة معفاه من الجمارك وفقا للقرارات واللوائح المنظمة.

 

                     
السابق
سبب حريق العاشر من رمضان قبل قليل
التالي
ما اسم اول مسجد في الاسلام

اترك تعليقاً